أحمد فهمي يقتل والدته في الحلقة 8 من «سفاح الجيزة».. التفاصيل 

أحمد فهمي
أحمد فهمي

عرضت منذ قليل؛ الحلقة 7 من مسلسل "سفاح الجيزة" للفنان أحمد فهمي،عبر منصة "شاهد".


وبدأت أحداث الحلقة الثامنة والأخيرة باستكمال الضابط حمزة عملية البحث عن ابنه الذي قام جابر باختطافه، ونفذ حمزة خطة جابر لاستلام ابنه، واستعان حمزة بأحد الضابط ليستلم ابنه من ناحية ومعرفة طريق جابر من ناحية أخرى.


وبدأ الضابط حازم بتنفيذ الخطة، وهي إرسال والدته إلى جابر، وعند وصوله إليه، تفاجأ بابنة تحت تهديد السلاح، ويطلب جابر منه أن يترك والدته ويرمي سلاحه علي الأرض.


وتنتقل الأحداث لمحادثة جابر مع والدته وهو يطلب منها أن تذهب معه خارج البلد، فترفض وتحدث بينهم مواجهة وتبدأ تتحدث والدته عن معاناتها في الماضي وأن هو سبب مشاكلها، كما يرمي جابر أيضا عليها التهمه وأنها سبب وصولة إلي هذه المرحلة بسبب معانته في طفولته، ثم يحاول جابر إطلاق الرصاص على الضابط حازم فتأتي الطلقة في والدته ويأتي الضابط حازم إليه منفعلًا ويقوم بضربه وتأتي باقي القوات وتقبض عليه.


ويكتب في نهاية الحلقة "أنه قد تم القبض على جابر وتم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية، وبعدما صدرت ضده عدة أحكام بالإعدام والتي مازالت قيد التنفيذ".


مسلسل سفاح الجيزة 


يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.


أبطال مسلسل سفاح الجيزة 


ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.