حبس قاتل شقيقه خنقًا بالدقهلية.. والمتهم: تخلصت منه بعد تعديه على أمه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة طلخا تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي ، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بالتعدي علي شقيقه والتخلص منه خنقا داخل منزلهما بقرية الطيبة مركز نبروه نتيجة مشادة كلامية نشبت بينهما لتعدي القتيل على والدته بالضرب .

وأكد المتهم بقتل شقيقه في اعترافاته أمام النيابة العامة، أن مشادة نشبت بين شقيقه المتوفى ووالدته تعدى عليها بالسب والشتم والضرب بالأيدي  وذلك قبل  حدوث واقعة قتلة بـ4 أيام ..وقامت الأم بتحرير محضر ضده بمركز شرطة نبروه تتهمه فيه بالتعدى عليها بالضرب .

وأضاف أنه عقب حضوره إلى المنزل و علمه بالواقعة صعد الى شقة شقيقة المتوفى لمعاتبته على تعديه على والدته بالضرب فحدثت بينهما مشادة في حضور والدتهما قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب في وجهه وخنقه بواسطة شال أودى بحياته في الحال.

◄ اقرأ أيضًا | حبس قاتل شقيقه بسبب خلافات الميراث بالأقصر 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه من المستشفى المركزي، بوصول شاب "سامح. م. م»" 27 عاما، عامل جثة هامدة للمستشفى العام.

انتقل ضباط  مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، الى مكان البلاغ بالفحص و التحريات تبين  أن المتهم هو  شقيقه  "طارق"، 36 عاما، عامل ، نتيجة نشوب مشاجرة ببنهما، لتعدي القتيل على والدته بالضرب وقيامها بتحرير محضر ضده وبعد عمله بالواقعة اتجه الى  مسكن شقيقه لمعاتبته فنشبت مشاجرة تطورت الى قيامه  بخنقه ولم يتركه إلا جثة هامدة، مع وجود آثار خنق على رقبته.

 أمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفى والتصريح بالدفن ..وحبس المتهم على ذمة التحقيق  .