مكاسب التجربة الروسية بالجملة| ميكالي .. مدرب استثنائي

ميكالي
ميكالي

حقق المنتخب الأوليمبي مكاسب بالجملة من وديتى روسيا خلال معسكر سبتمبر الماضي، حيث قدم البرازيلى ميكالى المدير الفنى أوراق اعتماده في قلوب المصريين وذلك بعد تقديمه لمستوى جيد مع الفريق نال استحسان الجميع.

ومن أبرز المكاسب هو نجاحه في توفير بدائل باستمرار، حيث ظهر التفوق المصري على الدب الروسى في ظل غياب 7 لاعبين من القوام الأساسي للمنتخب هم: الحارس حمزة علاء الذى كان يعاني من الإجهاد وأحمد كوكا ورأفت خليل اللذان غابا عن المباراة لارتبطهما بمباراة مهمة مع الأهلي، وإبراهيم عادل وحسام عبد المجيد وأسامة فيصل ومحمد حمدي المتواجدين في معسكر المنتخب الأول لأداء ودية تونس.. الأمر الذى جعل جمال علام رئيس الجبلاية ومعه محمد بركات المشرف العام على المنتخب يشيدان بأداء البرازيلي والذى يقدم حالة استثنائية مع الفراعنة الصغار..

وكان علام قد أشاد بمستوى اللاعبين بعد الوديتين مطالبًا إياهم بضرورة التركيز والاستفادة من التجارب من أجل تحقيق الحلم الأوليمبى وإحراز ميدالية فى باريس 2024..وقال علام للاعبين أن ثقافة الفوز فى كل المباريات الودية والرسمية شىء يتميز به هذا الجيل متمنيا باستمرار ذلك، مشددًا على ثقته الكبيرة فى اللاعبين وجهازهم الفنى القدير بقيادة مستر ميكالى المدير الفنى.

◄ اقرأ أيضًا | المنتخب الأولمبي يفوز على روسيا للمحليين بثنائية وديا 

ومن جانبه أكد بركات أن المنتخب قدم تجربة مفيدة أمام روسيا واللاعبون استفادوا منها جيدًا متمنيًا استمرار الاستفادة من هذه التجارب الكبرى من أجل الوصول إلى أعلى مستوى قبل اللعب في الأولمبياد معرباً عن ثقته الكبيرة فى هذا الجيل المتميز الذى يضم كوكبة من اللاعبين الموهوبين.. وكانت أول ودية له بالمعسكر قد أسفرت عن تعادله مع منتخب روسيا للمحليين 1 / 1 لتكون المحصلة النهائية تفوق واضح لأحفاد الفراعنة فى أول ظهور لهم منذ عروضهم المبهرة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب والتى حصلوا على فضيتها والمركز الثاني وتأهلوا إلى الأولمبياد من بوابة الكبار..وعلى هامش التجربة الروسية تبادل وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى مع نظيره الروسى الهدايا التذكارية والدروع فى مشهد حضارى.