«النمر» يستجيب لمطالب المواطنين بأشمون

خالد النمر يستجيب لمطالب المواطنين بأشمون
خالد النمر يستجيب لمطالب المواطنين بأشمون

التقى اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمقر مكتبة بديوان عام مجلس مدينة أشمون بعدد كبير من المواطنين من مختلف قري مركز ومدينة أشمون.

 وخلال اللقاء إستمع النمر إلى شكواهم ومطالبهم ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية، وأكد النمر خلال لقائه بالمواطنين علي حرص جميع الجهات التنفيذية بمركز أشمون على بحث جميع المطالب المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح.

وأكد أيضاً على أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلا في حل جميع المشاكل التي تواجة المواطنين بمركز أشمون وتذليل كافة العقبات من خلال الإستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون ، مشيراً إلي أنه يسعي جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات .

◄ اقرأ أيضًا | النمر يتفقد منفذ "ضد الغلاء" لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بأشمون 

من جانبه شدد النمر على جميع القطاعات الخدمية بمركز أشمون ،والسادة رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوق على مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم بهدف توفير سبل الراحة والعيش الكريم والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم .