رئيس الوزراء يفتتح بعد قليل معرض «أهلا مدارس» 

رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي

يفتتح رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بعد قليل، معرض أهلا مدارس والذي يقام بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

يتم طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى بنسبة تصل إلى 30%.

اقرأ أيضًا| رئيس الوزراء يستعرض إجراءات تعظيم سياحة اليخوت وتطوير المراين

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن افتتاح معارض "أهلاً مدارس" يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وتنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين وأن المعرض الرئيسى يقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، على مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارضا متنوعا ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس إضافة إلى 20 جناحا للسلع الغذائية.
 
وأضاف "المصيلحى "أن المعارض ستتضمن المستلزمات الدراسية التى يحتاجها الطلاب فى المدارس، من كشاكيل وكراسات وإقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط، كما أن معارض" أهلا مدارس" هذا العام سوف تكون بحد أدنى 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات سوف تصل بها إلى 5 معارض، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة، وأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل إلى 25%، كما أن السلاسل التجارية سوف تشارك بركن "آهلًا مدارس" لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.