وصفتهم بمعشر قريش وعبدة الأصنام.. والدة الفنانة داليا شوقي تهاجم منتقديها

داليا شوقي
داليا شوقي

حرصت منال الفطاطري عن الدفاع عن ابنتها الفنانة الشابة داليا شوقي بعد تعرضها للإنتقادات دورها بمسلسل "سفاح الجيزة"، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت منال الفطاطري صورة لبنتها وعلقت عليها قائلة: "إِلى معشر قريش.. إلى عبدة الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس وتَفيض أدواتاً".


وتابعت قائلة: "المشهد اللي فئة من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير أوي ما كنوش عايزينه يِخْلَص من كتر صِدْقُه وحَلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه".


وأختتمت حديثها قائلة: "براڤو داليا.. أبدَعتي جامد.. شكراً وشابوه ليكي ويالا هَل من مَزيد؟، ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي".


ويذكر أن تعرضت داليا شوقي خلال الحلقة الخامسة والسادسة لإنتقادات  لاذعة من محبين مسلسل "سفاح الجيزة".

أحداث مسلسل سفاح الجيزة 

 ويتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.