اليوم.. مصر تستأنف تشغيل رحلات الطيران المباشرة مع اليابان

الشركة الوطنية مصر للطيران
الشركة الوطنية مصر للطيران

تستأنف الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الخميس 14 سبتمبر، تشغيل الرحلات المباشرة لليابان وذلك بين عاصمة البلدين مما ينعكس على حركة السياحة اليابانية إلى مصر.

كما تعتزم شركة مصر للطيران استئناف رحلاتها إلى إندونيسيا خلال الموسم الشتوي 2023/2024 و تبدأ مصر للطيران تسيير رحلاتها بدون توقف بين القاهرة وجاكرتا اعتبارًا من الشتاء  المقبل من خلال تسيير 3 رحلات أسبوعية بطائرة بوينج 787-9 دريملاينر .

كما تسير شركة مصر للطيران 7 رحلات إلي جوانزو و3 رحلات إلى بكين، و3 رحلات الي هانزو وذلك ابتداء من شهر مارس المقبل لتستأنف الشركة تسيير رحلاتها المنتظمة إلى الصين .

كما تواصل الشركة زيادة عدد الرحلات الجوية في ظل الانتعاش القوي للسياحة الخارجية والسفر لأغراض الأعمال والتجارة في الصين حيث تتطلع الشركة لرفع إجمالي عدد الرحلات المُشغلة في مدن قوانغتشو وهانغتشو وبكين إلى 10 رحلات أسبوعياً في وقت قريب.

وبلغ معدل الإشغال للرحلة الجوية المذكورة 85 %، ما تجاوز التوقعات وذلك من خلال الخط المباشر بين بكين والقاهرة على أحدث طرازات بوينج 787 التابعة لشركة مصر للطيران والتي يمكن أن تحمل ما يقرب من 300 راكب على الأكثر.

اقرأ أيضا :- «25‎% تخفيضا».. مصر للطيران تطرح أحدث عروضها الترويجية للسفر

كما قامت الصين بإطلاق السياحة الخارجية بشكل منظم، وكانت مصر ضمن قائمة الدفعة الأولى من الدول التجريبية للمواطنين الصينيين للسياحة إلى الخارج، ما جعل مصر من أكثر المقاصد السياحية إقبالا بين السياح الصينيين.

وإضافة إلى السياحة، من المتوقع أن توفر الرحلة المباشرة المعاد تشغيلها المزيد من التسهيلات لرجال الأعمال من الدولتين و إعادة فتح الرحلة المباشرة بين بكين والقاهرة يعد إشارة إيجابية على زيادة التبادلات والفرص بين الدولتين.