تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة ربة منزل دافعت عن نجلها ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بالقليوبية حبس المتهم بقتل ربة منزل أثناء دفاعها عن نجلها في مدينة بنها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، للمرة الثانية مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 

اقرأ أيضا | الأمن العام يضبط 3 هاربين من 219 حكما قضائيا بالمحافظات

كانت ربة منزل لقيت مصرعها إثر تدخلها للدفاع عن نجلها في مشاجرة بينه وبين شقيق زوجته بمدينة بنها في محافظة القليوبية، حيث قام الأخير بالتعدي عليها بالضرب.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بنها العام بوصول ربة منزل مصابة بعدة إصابات في الوجه والرأس ولفظت انفاسها فور وصولها المستشفى.

انتقلت قوة امنية لمكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا نشبت بينه وبين نجل المجنى عليها «زوج شقيقة المتهم» مشاجرة بسبب خلافات عائلية بينهما.

وعندما تدخلت المجنى عليها للدفاع عن نجلها بعد أن قام المتهم بطعن نجلها بالسكين فقام المتهم بضربها بقدمه فسقطت ارضا ولفظت انفاسها فور وصولها المستشفى.

وافاد نجل المتوفاة بأنه متزوج من شقيقة المتهم ويوم الواقعة نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة قام على اثرها بترك منزل الزوجية وتوجه للاقامة مع والدته واثناء جلوسه في منزل والدته حضر المتهم «شقيق زوجته» وفى يده سكين وتعدى عليه بالضرب واحدث اصابته بجرح قطعى في اليد وعندما تدخلت والدته «المجنى عليها» للدفاع عنه قام المتهم بضربها بالقدم مرتين في صدرها ووجهها فسقطت على الارض وفارقت الحياة فور وصولها المستشفى .

وعقب تقنين الإجراءات واعداد الاكمنة اللازمة القى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.