في عيد ميلاده.. تعرف على العمر الحقيقي لـ وائل كفوري

وائل كفوري
وائل كفوري

يحتفل النجم اللبناني وائل كفوري، غداً الخميس بعيد ميلاده الـ 49 فهو من مواليد 14 سبتمبر 1974.

 تمير وائل كفوري، باللون الرومانسي والإحساس العالي فأطلق عليه جمهوره لقب «ملك الرومنسية»، وهو واحد من أهم نجوم جيله وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

ولد وائل كفوري في14 سبتمبر1974 في زحلة في لبنان، لوالدته "هدى شربل" ووالده "أميل كفوري"، وائل هو الأخ الثاني بعد أخته الكبيرة "ريما" وله أخت وأخ أصغر هما "ميرنا وميلاد"،

منذ الصغر كان والده هو المثال الأعلى في أداء المواويل والأغاني الجبلية فنشب وتعلم الفن الجبلي القوي، وكان أفراد عائلته جمهوره الدائم والأصدق لما قدموه من دعم على جميع الأصعدة من البداية.

في عام 1992 شارك وائل كفوري ببرنامج استديو الفن الذي أخرجه "سيمون أسمر" وكان من لجنة التحكيم الموسيقي والمسرحي اللبناني "روميو لحود"، فاز وائل بالميدالية الذهبية وكرّمته اللجنة لموهبته النادرة.

وعام 1995 أصدر ألبومه الثاني "ميت فيكي" الذي تضمّن الديو "الغناء الثنائي" الرائع مع الفنانة "نوال الزغبي" تحت اسم "مين حبيبي أنا"، كان الديو غير متداولة منذ 30عاماً تقريباً، فجاء مين حبيبي أنا ليحقق نجاح وشهرة واسعة، لا مثيل لها في تلك الفترة. كما تضمّن هذا الألبوم أغنيته الشهيرة "بيقولوا لبسها لولو".

اقرأ أيضا| بشرى تدخل في نوبة بكاء على الهواء| فيديو