مايلى سايرس تواصل رفض الجولات العالمية

مايلى سايرس
مايلى سايرس

سارة‭ ‬الفارسي

على الرغم من النجاح التي تعيشه النجمة الأمريكية مايلي سايرس بسبب أغنيتها الجديدة “”Used To Be Young، اعترفت أنها لازالت على موقفها في مقاطعة الجولات الغنائية العالمية حفاظا على صحتها النفسية وتخصيص وقتها فيما تحب مثل السفر والاسترخاء، وأيضاً تعزيز إنسانيتها وعلاقتها بالآخرين، وترى إنها سوف تسعد الجمهور على حساب سعادتها الشخصية إذا وافقت على الجولات العالمية كما قالت: “استغرق الكثير من الوقت في التحضيرات والتجهيزات للوقوف على المسرح 90 دقيقة”، علماً بأن آخر جولاتها كانت في عام 2014.

كما اشادت المطربة أديل بأغنية مايلي “Used To Be Young” في حفل لها وأثناء حديثها مع جمهورها، قالت: “أنا مهووسة بأغنية مايلي سايرس الجديدة، لقد كنت دائماً من أشد المعجبين بها وأنا أحبها جدًا”، فأزداد حماس الجمهور معها لحبهم أيضاً لمايلي.

ذلك الذي جعل سايرس في سعادة كبيرة بهذه الإشادة قائلة: “أديل.. لقد فكرت فيك كثيراً أثناء كتابة هذه الأغنية، وكنت أتمنى دائماً أن تحبيها، وهذا يعني العالم بالنسبة لي.. أحبك.. تمت المهمة”.

ونشرت مايلي في منشور عبر التواصل الاجتماعي: “أشعر بالفخر عندما أفكر في الماضي، وأشعر بالبهجة عندما أفكر في المستقبل”، بالفعل استعادت حنين الماضي خلال الأغنية حيث اشادت في الفيديو الموسيقى للأغنية بأيامها في “ديزني” من خلال ارتداء قميص “ميكي ماوس”.

وأضافت سايرس في النهاية: “أهدي الأغنية إلى محبيني المخلصين الذين يجعلون أحلامي حقيقة يومياً وأنا ممتنة بصدق لإستمرار دعمكم الثابت”.

اقرأ أيضًا : أماندا سيفريد تعتذر عن حضور «تورنتو»


 

;