أهل الراديو| برنامج «كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حلت الفنانة المغربية نوال ضيفة على برنامج «كلام فى الزحمة»، مع مروان قدري ويارا الجندي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أبرز أعمالها الفنية وأغنيتها الشهيرة «مخصماك». 

وقالت نوال: «قبل (مخصماك) كنت عاملة أغنية اسمها (بنتى حبيبتى) للملحن مدين، ثم قلت لازم أعمل حاجة مختلفة لكى لا أكون مثل باقى الفنانين على الساحة، حتى تحدثت مع المنتج مصطفى السويفى وعرض علىّ أغنية (مخصماك) وأول ما سمعتها حبتها جدا، ولكن قلت له مش هعرف أغنيها وفيها كلمات صعبة ومصرى أوي، وقال لى لو مش هتعملى الأغنية مش هتعامل معاكى، وقررت تنفيذها بالفعل ونجحت بشكل كبير، ولا يمكن أحد يعرف أنى غير مصرية لأنى عرفت أظبط اللهجة والناس بيقولوا لى إزاى أنت مغربية».

أضافت: «تريند (مخصماك) بدأ فى عيد الأضحى ومع بداية موسم الصيف، ولما جئت مصر اتخضيت وبقيت بسمعها فى كل مكان، وهو أمر أسعدنى جدا بالطبع».

◄ اقرأ أيضًا | «نوال»: اتخضيت من نجاح أغنية «مخصماك»

تابعت: «أصبحت أول مطربة تصل لـ6 أسابيع متصدرة بأغنيتى كتريند فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المنصات المختلفة».

نوال أكدت أنها لم يكن عندها إنستجرام أو فيسبوك وليس لها علاقة بعالم السوشيال ميديا ولم تواجه هذا العالم والانتقادات من قبل، وكانت تتأثر فى البداية ثم فهمتها ما يحدث، وبالفعل اقتنعت بعد تعاملها مع السوشيال ميديا، وهى حاليا مقيمة فى مصر منذ شهرين وبدأت تتأقلم على ثقافتنا.