تسلل لصان إلى إحدى الشركات، وقاموا بسرقة هواتف محمولة، وقاما ببيعها لـ2 من عملائهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الواقعة، وضبط المتهمين.
تلقى قسم شرطة مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من مدير إحدى الشركات لتجارة الهواتف المحمولة، باكتشافه واقعة سرقة عدد من الهواتف المحمولة من داخل مقر الشركة عمله، الكائنة بدائرة القسم، بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شخصين مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان.
اقرأ أيضا| «الواجهة سياحة والنشاط تزوير».. ماذا حدث في «شركة قصر النيل»؟
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما مبلغ مالى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق وكسر الباب، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات بيع 3 هواتف محمولة، وتصرفهما فى الهواتف المحمولة المستولى عليها بالبيع لعميليهما «سيئى النية» شخصين مقيمين بمحافظة قنا، وتم ضبطهما، وبحوزتهما 3 هواتف وسماعة -مبلغ مالى.
وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهمان المضبوطان، أيداها وأقرا بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات بيع باقى الهواتف المُستولى عليها لأشخاص «غير معلوم بياناتهم».

5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم





