الهنوف الحربي: الألـوان الـزاهية تُعزز الإصرار والـمقاومـة لتحقيق الأهـداف

الهنوف الحربي
الهنوف الحربي

تحتاج مـلابس الـخريـف إلى تنسيق الألـوان والـتصميمات التي تجعلك مميزة، في ذات السياق نصحت خـبيـرة الـموضـة والأزيـاء الهنوف الحربي، من خلال تصريح تليفزيوني بالاعتماد في مـوضـة خـريـف وشـتاء هذا العام على الألـوان الـحيـويـة والـنابضة بالـحياة، مثل الأخضر والبرتقالي والسماوي والأصفر بدرجاتها المختلفة، بالإضافة إلى الأحمر، لانها تعطي إحساساً بالـنشاط والحيـوية، وتنبعث منها روح الـمقاومـة للكـسل.

وقالت الهنوف الحربي، إن العديد من بيـوت الأزيـاء الـعالـمية والـمُصممين اختاروا هذه الألـوان بعناية لـتمييزها بالـنشاط والحيـوية، مع مـراعاة الـتحديات التي تعيشها الـبلـدان.

وأضافت أن الألـوان الـزاهـية تُعزز الإصرار والـمقاومـة لتحقيق الأهـداف، كما تمنح الـجسم الـطاقـة والـحيويـة، وتشجع على الـنشاط والـتفاؤل.

وأشارت "الحربي" إلى أن تـصميمات فـصل الـخريـف والـشتاء ستشمل الـقطع الـفضفاضـة الـواسعـة، لتتناسب مع مختلف الأجسـام والأحـجـام، كما ستتضمن مجموعة مُتنـوعة من الألـوان والـتصميمات التي تنال إعجاب مُحـبي الأزيـاء.

وفيما يتعلق بألـوان مـلابس الـشتاء، أوضحت “الحربي” أنها لم تعد تقتصر على الألـوان الـداكنة والـمحاطـة بالـحُـزن، بل ستشهد الـمـوضـة لهذا الموسم تفضيل الألـوان الـمفـرحـة والـمبهجـة، مثل الأخضر والأحمر والأصفر.