غلق وتشميع محطة تموين سيارات وضبط مخبز تصرف في 100شيكارة دقيق مدعم بالبحيرة 

محطه تمويل سيارات
محطه تمويل سيارات

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة، بالإشتراك مع مباحث التموين من غلق وتشميع طلمبة بمحطه تموين سيارات وضبط مخبز تصرف فى 100شيكارة دقيق بلدي مدعم  خلال حملات رقابية بمراكز المحافظة. 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات د. نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي. 

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، وتحت إشراف مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية وسمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية على الأسواق بمراكز المحافظة. 

وأسفرت عن  ضبط تاجر تمويني قام بتجميع سلع تموينية بمبلغ 4800 جنية لتحقيق أرباح غير مشروعة وآخر لغلقه المحل وتوقفه عن صرف السلع التموينية للمواطنين فى أوقات العمل الرسمية بمركز دمنهور. 

وبحملة مماثلة بمركز أبوالمطامير تم غلق وتشميع طلمبة بمحطة تموين سيارات وذلك لوجود عجز في الصفيحه الواحده اكثر من لتر ونصف مما يعد غشاً لجمهور المستهلكين وعجز في عيار بنزين 92 بمقدار 1 لتر في الصفيحه الواحده وكذا بنزين 80 بمقدار لتر و 800 في الصفيحه بالإضافة الى عجز في عيار السولار بمقدار لتر و 840 و آخر به عجز في العيار للسولار بمقدار 850 في الصفيحه الواحده. 

وبمركزى وادى النطرون ودمنهور تم ضبط 25 شيكارة سماد مدعمه و محظور تداوله بالأسواق ومحل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار. 

وبمركزى كوم حمادة و كفر الدوار تم ضبط مخبز تصرف فى 100شيكارة دقيق بلدى مدعم و 20 مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن  و 3 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات و مخبز لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وآخر لعدم نظافة ادوات العجين. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| تموين البحيرة: ضبط 37 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي