آيفون 15 الأبرز.. كل ما تم الكشف عنه بمؤتمر آبل 2023

أيفون 15 وساعة أبل الذكية خلال مؤتمر آبل 2023
أيفون 15 وساعة أبل الذكية خلال مؤتمر آبل 2023

انتهت منذ قليل اليوم الثلاثاء، فعاليات مؤتمر شركة آبل السنوي، والذي أقيم في المقر الرئيسي لعملاق التكنولوجيا في كوبرتينو، كاليفورنيا،  للكشف عن عدد من منتجات.

اقرأ أيضا.. مستخدمو آبل يعربون عن سعادتهم من حصول آيفون 15 على كابلات USB-C

وأول ما أعلنت عنه شركة آبل Apple رسميًا خلال الحدث، كان ساعة Apple Watch Series 9 ، ويمكن متابعة التفاصيل المتعلقة بالساعة الجديدة، بالضغط على الرابط ..

«أبل تعلن عن ساعة Series 9».

كما وكشفت شركة آبل Apple عن الجيل الثاني الجديد تمامًا من Apple Watch Ultra، الذي يتميز بشريحة S9 جديدة، وشريحة Ultra-Wideband من الجيل الثاني، وشاشة الساعة الأكثر سطوعًا على الإطلاق... ويمكن التعرف على مزيد من التفاصيل عبر الرابط..

«أبل تكشف عن ساعة «الترا 2» بشريحة S9 الأسرع».

وكان المنتج الأهم والأبرز بالنسبة للكثير من  المستخدمين، هو الكشف عن هاتف آيفون 15 وآيفون 15 برو و بروماكس، ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول مواصفات وسعر الهواتف عبر الروابط التالية..

«آيفون 15» يأتي بـ 5 ألوان

آبل تعلن عن iPhone 15 المزود بمنفذ USB-C وترقية الكاميرا 

صور| سعر هاتف آيفون «iPhone 15 و15 Plus» 

صور | آبل تعلن عن «آيفون 15 برو » بشريحة A17 Pro

ألوان هواتف آيفون 15 برو وبرو ماكس

بعد إطلاقهما رسميًا.. سعر هاتفي «آيفون 15 برو» و «بروماكس»

كما وأعلنت شركة آبل، أن نظام التشغيل watchOS 10 سيكون جاهزًا للتنزيل بدءًا من 18 سبتمبر، وهو التحديث أكبر تغيير في نظام التشغيل watchOS منذ أن أصدرت آبل ساعتها الذكية التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث قامت بإصلاح الأخطاء وإضافة عناصر واجهة مستخدم - إيه، لمحات ، كما تسميها Apple - التي يمكنك التمرير خلالها وتخصيصها.. وبمكن الحصول على ا لمزيد من التفاصيل عبر الرابط

«طرح نظام watchOS 10 من آبل في 18 سبتمبر».

وخلال الحدث أيضا، ومع إطلاق طرازات IPHONE 15 الجديدة، توقفت شركة آبل عن إنتاج آيفون ميني iPhone  mini، وهو آخر هاتف آيفون رائد يقل حجمه عن ست بوصات.

كذلك أعلنت شركة أبل أن نظام التشغيل IOS 17 سيكون متاحًا للتنزيل العام في 18 سبتمبر الجاري، بعد أن كانت قد أعلنت لأول مرة عن نظام التشغيل في مؤتمر WWDC في الخامس من يونيو الماضي... وللتفاصيل يمكن الضغط على الرابط التالي..

آبل تطرح نظام التشغيل iOS 17 للتنزيل العام 18 سبتمبر

كما وأعلنت شركة آبل APPLE عن تاريخ إصدار نظام التشغيل macOS 14، المعروف باسم macOS Sonoma، وسيكون نظام التشغيل متاحًا للجمهور في 26 سبتمبر.. ولمزيد من التفاصيل يمكن الضغط على الرابط التالي..

آبل تطلق نظام التشغيل «Sonoma» في 26 سبتمبر