منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية يحصد المركز الرابع في دورة ألعاب البحر المتوسط

منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية - صورة موضوعية
منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية - صورة موضوعية

حقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية المركز الرابع لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة بمدينة هيراكليون باليونان بعد الخسارة من منتخب المغرب بنتيجة 5-3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أحرز أهداف منتخبنا، إسماعيل بهجت هدفين ومصطفى شيكا هدف.
وكان منتخبنا قد تأهل لمباراة المركزين الثالث والرابع بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف منتخب البرتغال الذي تصدر المركز الأول برصيد 3 نقاط أيضا وجاء منتخب إيطاليا في المركز الثالث والأخير بالمجموعة بدون رصيد وذلك بعد إعتذار منتخب ليبيا عن المشاركة في البطولة.

وبدأ منتخبنا لكرة القدم الشاطئية مشواره في البطولة بالفوز على منتخب إيطاليا بنتيجة 3-2 ثم الخسارة من البرتغال بنتيجة 5-3 في مباراة ماراثونية امتدت للشوط الإضافي. 

◄ اقرأ أيضًا | منتخب كرة القدم يواجه المغرب على برونزية دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية بهراكليون 

وتضم قائمة المنتخب كلا من محمد السيد وابراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى شيكا ومحمد عبدالنبى لوحا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو والحسيني طه وعبدالرحمن الشافعي وإسماعيل بهجت. 

ويضم الجهاز الفني  كلا من مصطفى لطفي المدير الفني وأحمد أبوسريع مدربًا عامًا ومحمد فوزي مدرب حراس المرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي وعباس حسانين المدلك ومحمد منجي المدير الإداري واسلام شاكر مدير المهمات.