خلال دورته الجديدة.. مهـرجـان «هـمّسه» يكرم بسام عبدالنبي ضمن الـنجوم

بسام عبدالنبي
بسام عبدالنبي

 شهد العالم في العشر سنوات الأخيرة زخما كبيراً في مجال التجـارة الاِلـكترونية وما صنعته في سلوكيات البشر الشرائية، وما يترتب على ذلك حركة واسعة ونشاط غير مسبوق في التجارة العالمية، وطرق تسويق مختلفة عن ذي قبل.

 في ذات السياق أكد خبير الـتسويق الإلـكتروني بسام عبدالنبي خلال تصريح تليفزيوني، أن الـتسويق الالكـتروني مرتبط ارتباطا وثيقا بين الحياة العملية والاجتماعية، مضيفا أن اهتمامات الأشخاص، ووظائفهم، وعمليات شرائهم، وسفرهم، وارتباطاتهم الاجتماعية، تؤثر بشكل كبير في استهدافهم، من قبل الشركات والمعلنين. 

يذكر أن مهرجان هـمّسة الذي انطلق خلال الدورة الــ ١١ والتى تقام دوما فى شهر سبتمبر من كل عام  بمتحـف الـحضارة، كرَّم خبيـر الـتسويـق الإلـكتروني بسام عبد النبي للمرة الثالثة علي التوالي.

وأوضح فـتحى الـحُصرِى رئيس ومؤسـس مـهـرجان هـمّسه، أن إدارة الـمهرجان اتخذت مشاهدة كل الأعمال المعْروضة طوال العام، ولا يقتصر الأمر على شهر الخيرات فقط، بل وإضافة الأعمال التى تعرض على المنصات الإلـكترونية، وذلك لإتاحة الفرصة لمشاهدة كل الأعمـال الـفنية وكل النجوم وتكريم النخبة الأكثر من النجوم والوجوه الصاعده وكل الأطراف المشاركة فى العمل .

وأكد الحصري أن إدارة المهرجان اعتادت على اختيار لجنة تحكيم من كبار أهل الـفن لاختيار الأعمـال والـنجوم التي تستحق التكـريم من خلال الأعمال الـدرامية .

الجدير بالذكر أن المهرجان في دورته الجديدة والتى تقام على مسرح متْحـف الـحضارة يُكرم نُخبة كبيرة من نجـوم الفـن الذين تألقوا هذا العام في الأعمال الدرامية المختلفة منهم خبيـر تسويـق بسام عبد النبي كأفضل مدير تسويق إلـكتروني 2023 للمرة الثالثة علي التوالي، كما شمل التكريم الفنان طـارق لُطفى والفنان محمد مـمدوح وكلا من النجمات حـنان مطـاوع، سوسـن بدر، سمـاح انور، عبير صبري، كما كرم المهرجان عددا من نجـوم الـمسرح الفنان نِضال الـشافعى، الفنانة داليا الـبحيري وكثيرٌ من الـفنانين.