هاني العتال يكشف حقيقة انضمامه لقائمة فاروق جعفر في انتخابات الزمالك

هاني العتال
هاني العتال

تحدث هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة عن موقفه بشأن الانضمام لقائمة فاروق جعفر في انتخابات النادي الأبيض.

وقال العتال في تصريحات تليفزيونية: "فاروق جعفر اسم كبير وكابتن مصر ونادي الزمالك ولا يختلف عليه أحد، فهو تاريخ والجميع يحبه يكفي إنه كان لاعبًا مهارياً واحترمه جدًا".

وتابع نائب رئيس نادي الزمالك السابق قائلا:" وعندما أعلنت ترشحي على منصب نائب رئيس نادي الزمالك مستقل وحتى الآن مستقل».

وأضاف: "يجب أن نتكاتف من أجل مصلحة الزمالك في المقام الأول، سواء كان ذلك في تواجد المرشحين في قائمة أو بدون قائمة ، وسبق ونجحت أنا وعبد الله جورج ونحن خارج القائمة، وفي 2009 حصلت على 14 ألف صوت من بين 28 ألف وفزت ولم تكن قائمة كاملة حينها بالانتخابات".

وتابع: "الظروف قد تجعلك ضمن قائمة في الانتخابات، لكن قد تصبح مستقل فجأة وبدون مقدمات، في النهاية ليس هناك عقد، وسبق أن تواجدت قائمة من قبل وفشلت الفكرة لأسباب مختلفة وفي أماكن أخرى أيضا".

 وعن مساهمته في حل أزمة كرة اليد بنادي الزمالك، رد قائلا: " تواصل معي حمادة عبد الباري مدير جهاز كرة اليد للنادي أمس السبت وطلب مني دفع مليوني جنيه لفتح القيد واستلام بطاقات اللاعبين، وبالفعل تواصلت مع أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك، وتبرعت بمبلغ مليوني جنيه وأرسلت خطابا لقبول التبرع لمديرية الشباب والرياضة من أجل حل الأزمة مع مجموعة من محبي النادي الشهر الماضي، لكن الأمور لم تكلل بالنجاح في النهاية".

وفيما يخص المنافسة مع هشام نصر على منصب نائب رئيس النادي قال: "منافسة شريفة ومنذ 10 أيام التقينا ولم نتحدث عن الانتخابات، فالزمالك ليس ملكا لشخص".