«التموين» تطرح حلوى المولد بتخفيضات 25%.. تعرف على الأسعار

 طرح حلوى المولد بتخفيضات 25% بمنافذ التموين
طرح حلوى المولد بتخفيضات 25% بمنافذ التموين

تبدأ وزارة التموين، ممثلة في الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إحدى شركات القابضة الغذائية، اعتبارا من اليوم ، الأحد 11 سبتمبر طرح حلوى المولد بالمنافذ التابعة للشركة، بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 25%.

وتطرح وزارة التموين هذا العام، عبوات مختلفة من حلوى المولد،  بالمنافذ التابعة للشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، وبالمجمعات الاستهلاكية بأسعار تبدأ  من 85 جنيها للعلبة السادة زنة كيلو جرام.

أيضا تطرح وزارة التموين، علبة حلوى سادة مميزة زنة 1 كيلو بـ100 جنيه، وأخرى سادة لوكس زنة 2 كيلو بسعر 200 جنيه،  وسادة لوكس 3 كيلو بسعر 350 جنيها "أصناف مميزة"، وعلبة سادة لوكس زنة 5 كيلو بسعر 600 جنيه .

وطرح علب حلوى فاخرة بالمكسرات زنة 2 كيلو بسعر 300 جنيه، وعلب حلوى فاخرة مكسرات زنة 3 كيلو بسعر 450 جنيها، وعلب حلوى مكسرات فاخرة زنة 5 كيلو بسعر 750 جنيها .

وأكد اللواء على أشرف، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، أحد شركات القابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين، خلال تصريحات سابقة، أنه سيتم تقديم خصم 10% للكميات التى لا تقل عن 500 كيلو، وذلك بالنسبة للشركات والمؤسسات التى تتعاقد على كميات كبيرة.

وأشار إلى أن الشركة تنتج أكثر من 25 طن منتجات حلوى المولد قابلة للزيادة، ويتم طرحها بمنافذ الشركة ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، وأن وزير التموين وجه بطرح المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

 

أسعار حلوى المولد بمنافذ وزارة التموين