النصر يستكمل مبارياته في الدوري السعودي بحكام أجانب

النصر السعودي
النصر السعودي

تقدم نادي النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطلب إلى اتحاد كرة القدم السعودي، لاستقدام حكام أجانب لإدارة جميع مبارياته المقبلة.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقرير لها أن إدارة النصر قررت الاستعانة بحكام أجانب لجميع مواجهات الفريق المنتظرة، خلال الموسم الجاري، سواء على أرضه أو المواجهات التي يكون ضيفًا فيها.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر تقدمت بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة حتى فترة التوقف المقبلة المتزامنة مع أيام (فيفا) من 9 إلى 17 أكتوبر.

وتابعت الصحيفة، "تضمن الطلب إدارة الحكام الأجانب لمباريات النصر أمام فرق الرائد والأهلي في الكلاسيكو والطائي وأبها".

على صعيد متصل تتجه الإدارة لإرسال طلب آخر في أكتوبر المقبل يتضمن مباريات فريقها الأول لكرة القدم أمام ضمك والفيحاء والخليج والوحدة والأخدود.

جدير بالذكر أنه يستعد النصر السعودي لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام، يوم السبت المقبل، على ملعب الملك عبدالله في بريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، برصيد 9 نقاط من 5 مباريات جمعها من الفوز في 3 مباريات وخسارة مباراتين.