طوارئ بصرف صحي الإسكندرية استعداداً لأمطار مبكرة

اللواء مهندس محمود نافع
اللواء مهندس محمود نافع

اعلن اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ، رفع درجة الإستعداد بالشركة اعتبارا من صباح اليوم الإثنين استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع اعتبارا من اليوم ان تشهد محافظة الأسكندرية تقلبات جوية تتمثل في نشاط للرياح تصل سرعتها الى 40 -50 كم/ ساعة تكون مثيرة للرمال والأتربة، واعتبارا من مساء اليوم تشهد المحافظة امطار خفيفة قد تكون متوسطة و رعدية احيانا.

اقرأ أيضا|  تموين الإسكندرية تضبط سجائر مجهولة المصدر

واعتبارا من الصباح الباكر الثلاثاء من المتوقع أن  تزيد كمية الأمطار لتكون امطار متوسطة الشدة ورعدية احيانا مع استمرار نشاط  الرياح الشمالية الغربية تصل سرعتها من 35-40 كم/ ساعة.

ووجه نافع بإلغاء الاجازات و بدل الراحات اعتبارا من صباح اليوم و استمرار اعمال التطهير للشنايش والمطابق والمصبات والتأكد من جهازية جميع المحطات و المواقع الشتوية و نشر السيارات والبدلات في الاماكن المحددة مع مراعاة تغيير الورادي في مكان التمركز، الى جانب تفريغ بيارات محطة الرفع اول باول وتتم المتابعة مع غرفة العمليات باي مستجدات.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات ، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي، على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء ومختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.