طليقة حسن شاكوش ترد على وصفها بـ«مادية»: بطالب بحقوقي الشرعية

حسن شاكوش وطليقته
حسن شاكوش وطليقته

ردت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على حالة الهجوم التي طالتها منذ انفصالها عن زوجها، ووصفها بالمادية.

وقالت ريم خلال تصريحات تلفزيونية: "أنا مش مادية، ولكن أطالب بحقوقي الشرعية، أن بنت ناس وخرجت من منزل محترم".

وأضافت: "إذا تركت كل بنت حقوقها سيصبح الأمر قاعدة أن يتزوج الرجال من البنات، ثم يتركوهم في الشارع، وهناك مطلقات يهاجمونني وهم ظلوا يطالبون بحقوقهم".

وتابعت: "وبرغم أن كل شيء من حقي، ولكنني لم أتكلم في فيديوهاتي عن أي ماديات، كانت كل طلباتي هي متعلقاتي الشخصية التي يحتجزها حسن شاكوش عنده".

وأتمت حديثها: "وإذا كان من المفترض أن أترك حقوقي، فلماذا كتبت من الأساس؟".

وعلى صعيد متصل، كشفت ريم طارق طليقة المطرب حسن شاكوش، كواليس الصلح الذي دار بينها وبين طليقها خلال الفترة الآخيرة.

وقالت ريم خلال تصريحات تلفزيونية: "الموضوع بدأ منذ أكثر من شهر، عندما توسط بيننا أكثر من فاعل خير، لإنهاء الموضوع وإعطاء كل ذي حقًا حقه".

وأضافت: "كان الاتفاق أن يُعطيني حسن متعلقاتي الشخصية التي احتجزها عنده، وقيمة المؤخر والذي بلغت 300 ألف جنيهًا، وقيمة القايمة والي بلغت 200 ألف جنيهًا، وقيمة الذهب الخاص بي والتي بلغت 100 ألف جنيهًا".

وتابعت: "وكان من المفترض أن يكون المقابل من ناحيتي، فيديو أقول خلاله أن حسن شاكوش أعطاني كل متعلقاتي الشخصية، بجانب أن يقدم هو لي الاعتذار في فيديو".

وأكملت: "تمت مهاجمتي بسبب اعتقاد الناس أنني كنت السبب في تشهير وتصعيد الأمر، ولكن كان سبب اللايف الأول لي هو احتجازه على متعلقاتي، وأنا لن اعتذر له في كل حديثي لأنه صحيح، ولدي أدلة على صدق كلامي".

واستكملت: "بعد الاتفاق الذي تم، ظل حسن شاكوش يماطل بأكثر من حجة، سواء وجوده في الساحل الشمالي، أو إحيائه للحفلات، وكان يقول (وقت ما يجيلي مزاجي هديها حاجتها)".

وأشارت: "انا تنازلت عن النفقة، مقابل أشيائي ومتعلقاتي، وفي يوم الإثنين الماضي تلقيت مكالمة من الوسطاء، يؤكدون أنني سأستلم متعلقاتي وملابسي مساءً".

وأتمت: "صورت الفيديو وبعته للوسطاء، ولكن تم رفضه بحجة أنه يجب أن أقول أن حسن شاكوش محترم، وأن اعتذر لوالدته برغم عدم مهاجمتي لها من الأساس".

وكانت أعلنت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، انتهاء الخلافات التي نشبت بين الطرفين خلال الشهور الماضية.

وقالت ريم طارق خلال فيديو حصري لقناة "هي" عبر برنامج "دعوة فرح"، الذي تقدمه الإعلامية فرح شعبان على شاشة قناة "هي": الحمدلله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمدلله اني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته فحقهم على رأسي وكل شيء قسمة ونصيب".


اقرأ أيضا | ريم طارق: أعدت لـ حسن شاكوش ساعة ذهب.. وعمه قالي «أنتِ بنت أصول»