مميزات تحديث آبل الجديد iOS 17 قبل إصداره

آبل
آبل

يتضمن تحديث iOS 17 من آبل، العديد من التغييرات والميزات الجديدة التي لن ترغب في تفويتها، حيث قام موقع ديلي ميل البريطانية، بشرح المميزات وكيفية الترقية الآن، إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى إصدار سبتمبر.

ماهي طرازات آيفون التي تحصل على نظام التشغيل iOS 17 الجديد 

 قال الموقع، إن هناك ميزة جديدة تسمي Check In الجديدة من آبل، حيث سيتم إعلامك تلقائيًا عندما يصل أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء إلى وجهتهم بأمان، عندما تطلب منهم أبلاغك برسالة بمجرد وصولهم من السفر، ويشارك Check In أيضًا موقع صديقك، ومقدار البطارية المتبقية لديه وما إذا كان لديه خدمة خلوية جيدة أم لا. 

ويكشف الموقع، عن ميزة جديدة وميزة البريد الصوتي المباشر، حيث يقوم البريد الصوتي المباشر بنسخ الرسالة في الوقت الفعلي ويتيح لك الرد على المكالمة، ويتم تخزين كل نسخة على جهازك وتكون خاصة، لذلك لا داعي للقلق بشأن مكان إرسال رسائل البريد الصوتي الخاصة بك.وستكون المكالمات غير المرغوب فيها يتم رفضها تلقائيًا ولن تظهر كبريد صوتي مباشر. 

 

 وهناك ميزة جديدة أيضًا كشف عنها وهي SharePlay، حيث يمكنك بسهولة مشاركة الموسيقى والألعاب والأفلام المفضلة لديك مع مستخدمي iPhone الآخرين القريبين منك، وهناك ميزة استخدام ملصق الاتصال المخصص، يمكنك تخصيص صورتك وتغيير مظهر المكالمات الواردة من الأصدقاء والعائلة، وسيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى الطباعة وألوان الخطوط التي تمت ترقيتها.

وهناك أيضا مجموعة من الميزات الجديدة منها تحسين الصوت عن طريق ضبط مستوى صوت بناءً على البيئة المحيطة بك، وكذلك تحسين التبديل التلقائي والتحكم في المكالمات، يمكنك التحديث إلى iOS 17 على الفور إذا كنت ترغب في أن تكون أحد مختبري الإصدار التجريبي، وضع في اعتبارك أن البرنامج التجريبي قد لا يزال يحتوي على بعض الأخطاء ومواطن الخلل، في هذه العملية، أصبح نظام iOS 17 قريبًا جدًا من التحسين.

 ● قم بالتسجيل في برنامج Apple Beta Software على موقع ويب Apple. 

 

 ● قم بعمل نسخة احتياطية لجهازك على iCloud أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 ● انتقل إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج. 

 

 ● ابحث عن قائمة تسمى Beta Updates وقم بتمكينها.

● حدد الإصدار التجريبي العام من iOS 17 وقم بتثبيته، لا تنس عمل نسخة احتياطية لهاتفك قبل تثبيت الإصدار التجريبي من البرنامج. يمكنك التبديل إلى النسخة الاحتياطية الأخيرة إذا أصبحت الأمور مليئة بالعربات التي تجرها الدواب أثناء رحلة الاختبار الخاصة بك، والسؤال هنا هل سيحصل هاتفك على التحديث؟ حيث لا يدعم كل الطرازات نظام التشغيل iOS 17 ولذلك تحقق أولا لمعرفة ما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك مؤهلاً أم لا.