«استغاثة وتوك توك غرقان بالدم».. الأمن العام يكشف لغز اختفاء سائق بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«الحقني يا خويا».. تلك هي آخر كلمات قالها سائق توك توك، أثناء استغاثته بشقيقه هاتفيًا، لمناصرته في مشاجرة، وكانت الصدمة عندما عثر التوك توك الخاص بشقيقه وبه أثار دماء، فأبلغ الأجهزة الأمنية، التي كشفت مقتل المجني عليه، على يد صديقه، وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط المتهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

اقرأ أيضاً

 «قتيل في مشاجرة شبرا الخيمة».. والأمن العام يكشف اللغز 

تلقى مركز شرطة دارالسلام بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من سائق، مقيم بدائرة المركز، بتأخر شقيقه سائق مركبة توك توك مقيم بذات الناحية، فـى العودة بمركبة التوك توك، ولدى تواصله معه تليفونيًا أبلغه بالتشاجر مع آخر ببندر دار السلام، فقام بالتوجه للمكان فلم يجد شقيقه، وعثر على مركبة التوك توك خاصته، وبه آثار دماء بالقرب من منزل صديق شقيقه 

أسفرت التحريات، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، عن أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه «سائق مركبة توك توك»، مقيم بدائرة المركز. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بقيامه باستدراج المجنى عليه، إلى أرض زراعية بجوار مسكنه، وقام بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، محدثًا إصابته التى أودت بحياته لوجود خلافات بينهم.

وأرشد المتهم، عن جثة المجنى عليه، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة «سكين»، والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.