سقوط 8 متهمين لارتكابهم 5 جرائم سرقة متنوعة بالقاهرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، غموض العديد من جرائم السرقة، بعدة مناطق متنوعة، بنطاق مديرية أمن القاهرة، ونجحت في ضبط 8 متهمين. 

في التجمع، ضبطت الأجهزة الأمنية، عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، لقيامه بارتكاب واقعة سرقة بعض المشغولات الذهبية، مبلغ مالى، شاشة تليفزيون، من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول. 

اقرأ أيضاً| «آثار للبيع».. ضبط شخص يدير حسابا عبر «فيس بوك» للنصب على المواطنين

وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا، فى مجال السرقة من داخل المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع، وأقر بأنه وراء ارتكاب 2 واقعة سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأرشد عن مبلغ مالى ومجموعة من المشغولات الذهبية من متحصلات نشاطه، كما أرشد عن 3 عملاء سيئى النية، لأحدهم معلومات جنائية، مقيمون محافظة الجيزة، وتم ضبطهم وبحوزتهم مجموعة من متحصلات وقائع السرقة.

في السلام.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته هاتفى محمول مجهولين المصدر، حال قيامه بعرض أحدهما للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية، وبمواجهته اعترف بسرقتهما بأسلوب المغافلة. 

في مصر الجديدة.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سيارة حال ركنها بدائرة القسم محل سكنه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب توصيل الأسلاك. 

وأضاف بقيامه ببيع السيارة لعميليه سيئا النية، تم ضبطهما وبحوزتهما السيارة، واعترفا بعلمهما بأن السيارة المشار إليها من متحصلات واقعه سرقة.