أحمد فهمي يحاول قتل ركين سعد وباسم سمرة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

لازال مسلسل "سفاح الجيزة"، يواصل جذب الأنظار، خاصًة بعد عرض الحلقة الخامسة والسادسة منه، عبر إحدى المنصات الرقمية.

وبدأت الحلقة الخامسة بتساؤل والدة سفاح الجيزة، عن فادية والتي كانت تساعدها بالمنزل، قبل أن يقوم السفاح بقتلها.

وذهب محامي والد عبلة، زوجة سفاح جيزة، لباسم سمرة المسئول عن القضية، وأكد له أن جابر هو المتهم الأول في غيابه، خاصًة وأن صديق عمره يوسف مختفي منذ فترة هو الآخر.

وبدأ باسم سمرة في تجميع خيوط القضية والاقتراب من الحقيقة، ويطلب من معاونه الحصول على كل المعلومات حول جابر، ليكتشف من صورة بطاقته أنه نفس الشخص الذي حقق معه سابقًا ولكن باسم محي.

وفي نفس الوقت كان أحمد فهمي وبشخصية "يوسف" يعرض المصنع الخاص بصلاح عبدالله للبيع، للفنان أحمد فهيم.

ودفع فهيم عربونًا ليوسف، وأرسل نسخة من العقد المبرم بين أحمد فهمي وصلاح عبدالله لابن اخته الظابط، ليكشف على الاسم ومحاولة معرفة إذا كان مطلوبًا للعدالة أم لا.

ووجد فهيم أن يوسف مطلوبًا للعدالة، ليجتمع بالفنان باسم سمرة، ويجد الآخير أن يوسف هو محي هو جابر، ويحاول وضع خطة معه للإيقاع بالسفاح.

وتفشل خطة باسم سمرة في الإيقاع بأحمد فهمي، بعدما ساعده أحد الأفراد العاملين بالمصنع، ليذهب إلى زينة "ركين سعد" ويحاول إقناعها بالرحيل معه مبررًا موقفه بأنه مطارد من الشرطة.

وترفض زينة الرحيل عن المنزل المتواجدة به، وتقول له "أنا بكرهك" لتظهر على هيئتها الطبيعية، ويكتشف أحمد فهمي أنه كان يخيل له بأنها سعيدة معه، ولكنها في الحقيقة مخطوفة من قبله.

وتتمسك زينة بموقفها ورفضها الرحيل معه، ليقرر حرق المنزل وهي متواجدة داخله، وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة عند إشعاله للنيران.

وتبدأ أحداث الحلقة السادسة، عند الشرطة وهي تنقذ زينة من النيران، وتذهب إلى المستشفى، ويجلس باسم سمرة مع أهلها يكشف لهم الموقف وأنها متهمة بمساعدة السفاح في القتل، لتتفاجئ اسرتها وعلى رأسهم اختها سلمى.

وتذهب والدتها واختها لرؤيتها، بينما يرفض أبوها الدخول لها، ويدخل الثلاثي في حالة بكاء هيستيرية، مما يجبر الطبيب على إخراجهم من الغرفة.

وتخرج سلمى للحديث مع باسم سمرة، وتروي له كيف بدأت علاقتها بمحي زوجها، وتسأله عما إذا كان حدث علاقة جنسية بين اختها وزوجها، وهو ما نفاه باسم سمرة.

ويدخل باسم سمرة إلى ركين سعد، وتبدأ في سرد بداية علاقتها بمحي، ومحاولته في الزواج منها، قبل أن يفشل ويتزوج سلمى اختها، وحالة الوهم التي كانا تعيش داخلها بأنه هو الوحيد المساند لها في أحلامها بأن تصبح ممثلة، قبل أن تستيقظ يومًا وهي مقيدة الأيدي والأقدام وهو يدخل عليها ويبتسم.

ويظهر سفاح الجيزة بشخصية آخرى وهو "حسن"، ويحاول الإيقاع ببنت جديدة، وأن يأخد منها 350 ألف جنيه بحجة أن بضاعته محتجزة في الميناء، وتعده البنت بمساعدته.

وتختتم الحلقة السادسة بوالدة سفاح الجيزة، وهي تستغيث به وتقنعه بالعودة إليها حالًا بسبب مرضها، ولكن نكتشف في النهاية بأنها محاولة آخرى من باسم سمرة في الإيقاع به.

ومسلسل "سفاح الجيزة" مكون من 8 حلقات، ويذاع عبر إحدى المنصات الرقمية، ومن المنتظر عرض آخر حلقتين مساء الخميس المقبل.

اقرأ المزيد.. عمرو دياب يتوجه بطائرة خاصة للإمارات استعدادًا لحفلته الليلة