الفنان محمد عبد العظيم: «بشتغل في إطار المكتوب ولا أبحث عن التريند | خاص

محمد عبد العظيم
محمد عبد العظيم

تحدث الفنان القدير محمد عبد العظيم عن تنوع أدواره الذي يقدمها، وما يحضر له في الدراما الفترة المقبلة ، وذلك خلال تواجده بحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي في دورته الـ 30 .

فقال الفنان محمد عبد العظيم لـ "بوابة أخبار اليوم": "بصفتي ممثل مسرحي وتاريخي كله بالمسرح لابد من تواجدي اليوم بالمهرجان، ويعتبر موسم لنا نتعرف من خلاله علي ثقافات الآخرين".

وعلق حول الأدوار الذي يقدمها، و تصدر إيفيهاته التريند ، فقال:"لما بشتغل عيني مش بتكون علي التريند أنا بعمل الدور بما يتناسب مع الورق وربنا بيكرم سواء كان بتريند أو لأ ".

وأضاف :"بعمل الدور باهتمام و أعطي الكلام معناه الحقيقي ، مش مجرد كلام يتقال و لا إذا كان أي شخص يقدر يقوله وهيتحول لمذيع نشرة ، الممثل لازم يضيف للكلام مشاعر ".

وتابع "عبد العظيم" :"جملة شكراً علي ثقتك الغالية بمسلسل ١٠٠ وش أنا اللي ضيفتها مكانتش بالورق ، و تحت الوصاية كلمة مزارع ناس كتير قالتها".

وأستكمل محمد عبد العظيم عن أعماله الفترة المقبلة :"بشتغل حالياً في مسلسل العودة إخراج أحمد حسن و بطولة شريف سلامة ".

و أكد أن مسلسل "العودة" يتحدث عن صعيد مصر ، و ليس به أي نوع من الكوميديا .

من ناحية أخرى ، أقيم بالأمس حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، و توزيع جوائز المهرجان بدار الأوبرا المصرية ، وتوافد عدد كبير من الوفود العربية والأجنبية من ضيوف المهرجان ، وحرص عدد من النجوم المصريين على التواجد، والذين حرصوا على الظهور بإطلالات أنيقة ومثيرة.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في تقديم ومناقشة العروض المسرحية التجريبية حول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الجماعات المهتمة بالمسرح، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية  باختلاف وتفرد الأعمال التجريبية واختبارها وتذوقها، الى جانب إتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية وتبادل الأفكار والخبرات فيما بينهم.

اقرأ المزيد.. موعد ومكان عزاء والدة الإعلامي تامر أمين