هالاند: لدي فرصة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام

هالاند
هالاند

يؤمن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه لديه الفرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لأفضل لاعب في العالم في عام 2023.

وينافس هالاند 29 لاعبا آخرين للفوز بجائزة الكرة الذهبية والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم في عام 2023.

وسُئل هالاند في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إذا كان يعتبر نفسه أفضل مهاجم في العالم، ورد اللاعب بشكل خجول: "في رأيي... كل هذا يتوقف على ما نعنيه بالمهاجم. إنه سؤال خادع.. أنا بالتأكيد ضمن المرشحين للأفضل.. هل أنا الأفضل؟ ربما".

وعند الحديث عن الفوز الأول بالكرة الذهبية عند إعلان النتيجة في 30 أكتوبر، قال هالاند: "أعلم أنه لا يزال بإمكاني التحسن كثيرًا، ما زلت شابًا. لكن نعم، أعتقد أن لدي فرصة للفوز هذا العام".

وبشأن أسلوب لعبه الذي يعتمد بشكل كبير على وعيه في التمركز بشكل رائع، علق هالاند: "هذا جزء من الغريزة، ومن الواضح أنه يعود إلى العمل.. الغريزة هي الاعتقاد بأن الكرة ستأتي في مكان معين مثل الحاسة السادسة المخبأة في الرأس".

وتابع: "بصرف النظر عن ذلك، أنت بحاجة إلى العمل كثيرًا، والعمل على تطوير قدراتك الفردية، وتعلم كيفية فهم زملائك في الفريق، وفهم المباراة بهذه الغريزة التي تخبرك.. لقد حان الوقت الآن للتحرك هناك".

وختم: "أتمنى أن يتذكرني الناس كلاعب مميز وفقا الطريقة التي ألعب بها. هذا ما أحاول القيام به كل أسبوع.. العمل بأسلوبي الخاص".

إيرلينج هالاند يحصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا 2022 /2023