هشام هلال: حزب مصر الحديثة رفع شعار العلم والعمل 

النائب هشام هلال عضو مجلس النواب
النائب هشام هلال عضو مجلس النواب

شارك النائب هشام هلال عضو مجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة بمجلس النواب، في ملتقى الأحزاب والكيانات السياسية المصرية، والذي يضم حزب مستقبل وطن، وحزب مصر الحديثة، وحزب حماة الوطن، وحزب المؤتمر، وحزب الشعب الجمهورى، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومجلس القبائل والعائلات المصرية بمحافظة الشرقية، والذي عقد مساء الخميس الماضي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بحضور أكثر من 60 حزبا سياسياً.

اقرأ أيضًا| برلمانية تشيد بتنظيم الملتقى الثالث للأحزاب والقوى السياسية بالشرقية

وتابع هلال خلال كلمته بالملتقى، أن حزب مصر الحديثة يرفع شعار العلم والعمل، وذلك لأنهما أساس تقدم اي أمة، مضيفا: "نفتخر بوطننا وندعم نهوضه بكافة السبل والطرق الممكنة".

واستطرد هلال أن حزب مصر الحديثة، رفع شعار بناء مصر الجديدة اقتصاديا واجتماعيا، مشيرًا إلى أنه بالتوازي مع هذا فإن الحزب يؤدي دوره التشريعي والرقابي، ساعيا إلى تحقيق المصلحة العامة.

وأكمل عضو الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، أن الحزب يؤدي دوره التشريعي في مجلس النواب بكل جدية وشارك بكافة المناقشات، موضحا أبرز مشاركات الحزب تحت قبة البرلمان، والتي تمثلت في  الموافقة على التشريعات المطروحة، بالشكل الذي يحقق طموحات المواطنين، ليكون أكثر فاعلية وشفافية، وايضا رفض القوانين من خلال معايير دستورية.

وأشار إلى أن حزب مصر الحديثة برئاسة الدكتور وليد دعبس يتبنى مبادرة جديدة، وهي إنشاء منصة لتوظيف الكفاءات وجميع الفئات، وتكون منصة عالمية، نستعرض من خلالها خبرات تلك الكفاءات، وهي تساعد شباب كثير في التوظيف بكافة المجالات، بما يدعم رؤية الدولة 2030.