دي لا فوينتي: لاعبو إسبانيا لا يشبعون

دي لا فوينتي
دي لا فوينتي

أكد لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، اليوم الجمعة عقب اكتساح جورجيا بنتيجة (7-1)، أن "الفوز هو نتاج مجموعة لاعبين طموحة وتعمل بكل جهد وقوة. إنهم لا يشبعون".

وهذا هو ثاني أكبر فوز خارج الديار في تاريخ "لا روخا" بعد الفوز على ليختنشتاين بنتيجة (0-8) في الخامس من سبتمبر 2017.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء وهو سعيد ومبتسم عقب مهرجان الأهداف والأداء الجيد لفريقه "لعبنا كرة القدم بالتزام وتفوق طوال المباراة، جورجيا لديها جيل عظيم، وتمكنا من تحقيق الفوز في ملعب صعب".

وتابع دي لا فيونتي "أنا أقدر هؤلاء اللاعبين. هم لا يشبعون. بطولة دوري الأمم الأوروبية ساعدتنا لنكون متحدين وأضفت المزيد من الإنسانية على نفوسنا. بالإضافة إلى أنهم لاعبين كبار، إلا أنهم أشخاص رائعين أيضا".

وحقق منتخب إسبانيا فوزا كبيرا وقاسيا على مضيفه جورجيا بنتيجة (7-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب (بوريس بايشادزي دينامو أرينا) ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2024".

◄ اقرأ أيضًا | مدرب إسبانيا يكشف كواليس خطف يامال من المغرب

وشهد اللقاء تغييرا اضطراريا للمنتخب الإسباني بخروج المهاجم داني أولمو في الدقيقة (44) من شوط المباراة الأول، عقب شعوره ببعض الآلام في الركبة بعد إحرازه الهدف الثالث لمنتخب بلاده ونزول المهاجم الشاب لامين يامال بدلا منه.

وبعد نزوله لأرضية الملعب في الدقيقة "44"، بديلا للاعب داني أولمو المصاب وبعمر الـ16 عاما و57 يوما، أصبح لامين يامال أصغر لاعب يشارك ويسجل في تاريخ المنتخب الإسباني، متخطيا بذلك سجل زميله جافي.

وبهذا الفوز العريض، رفعت إسبانيا رصيدها من النقاط إلى 6 في الوصافة، بينما تجمد رصيد جورجيا عند 4 نقاط في المركز الرابع.