مهاجم الأهلي الجديد.. تفاصيل الاتفاق مع الفرنسي موديست

أنتوني موديست
أنتوني موديست

كشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل الاتفاق مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني السابق من أجل تدعيم هجوم النادي الأهلي الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي.

وكثف النادي الأهلي من مفاوضاته من أجل ضم مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني بعدما أبدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني إعجابه بأنتوني موديست وأبلغ مجلس إدارة الأهلي بسرعة التعاقد مع اللاعب.

وأكد المصدر أن الأهلي توصل لاتفاق مبدئي مع المهاجم لضمه لمدة موسمين على أن يحصل على مليون ونصف المليون دولار في الموسم خاصة أنه لن يكلف النادي مبالغ في بداية التعاقد في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقد أنتوني موديست صاحب الـ 35 عامًا مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي، وأصبح حرًا، الأمر الذي جعل التفاوض معه سهلًا بالنسبة للأهلي حيث سيكون التعاقد في صفقة انتقال حر بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب بعد الحصول على موافقة كولر المدير الفني للأهلي.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة حسم الصفقة بصورة رسمية.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يقترب من ضم مهاجم بروسيا دورتموند.. الاتفاق في المرحلة النهائية

◄ من هو أنتوني موديست
بدأ موديست مسرته الكروية مع نادي نيس الفرنسي، وخاض 42 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف، قبل أن يتم إعارته لنادي أنجيه الفرنسي عام 2009، خاض معهم 37 مباراة، سجل خلالهم 20 هدف.

انتقل موديست في عام 2009، لنادي بوردو الفرنسي، لمدة 3 مواسم، خاض خلالهم 52 مباراة، سجل فيهم 13 هدف، قبل أن يخر على سبيل الإعارة إلى فريق بلاكبيرن الإنجليزي، عام 2012 ولكنه شارك في 9 مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وفي عام 2013 انضم إلى صفوف فريق باستيا الفرنسي على سبيل الإعارة، وشارك في 36 مباراة سجل 15 هدف، ثم انضم إلى صفوف فريق هوفينهايم الألماني، في عام 2013 واستمر في صفوف الفريق حتى 2015، وشارك في 55 مباراة سجل 19 هدف.

وأخيرا لعب أنتوني، لفريق بروسيا دورتموند، وهو في سن ال 34 عام، سجل معهم هدفين، وصنع هدف وحيد.