حزب حماة الوطن بسوهاج ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت أمانة محافظة سوهاج مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بحضور الدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم الجمهورية. 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور أحمد الديب الخولى أمين محافظة سوهاج والنائبة رقية الهلالى عضو مجلس النواب والنائبة رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ والمحاسب كمال شلبي أمين التنظيم والدكتور مختار همام الأمين المساعد للحزب.  

بدأ المؤتمر بعزف النشيد الوطنى ثم تلاوة القرآن الكريم وفضيلة الشيخ عبدالله ناجح، ثم تحدث الدكتور أحمد الديب والذى رحب بزيارة الدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم لمحافظة سوهاج مرحبا بالحضور ثم تحدث الدكتور أحمد العطيفى شاكرا حسن وحفاوة  الاستقبال ثم تحدث بضرورة أن يكون التحرك بشكل جماعي ومؤسسي في دعم انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة من خلال عرض الإنجازات المتعددة التي تحققت على أرض الواقع وخاصة المشروعات التنموية مثل حياة كريمة وبرامج الرعاية الصحية والحماية الاجتماعية التي أقيمت بمختلف ربوع الوطن.

كما أشار أمين التنظيم إلى ضرورة تكثيف الجهود لتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين حتي تكون هناك شراكة مجتمعية بين المواطن وحزب حماة الوطن وفي إطار الدور المجتمعي للحزب.

 كما أكد أن المرحله القادمة سوف تشهد تكثيف القوافل الطبية والدعم الغذائي وتوسيع الشوادر على مستوى الجمهورية لتوزيع المواد الغذائية والسلع المعمرة بتخفيضات كبيرة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية وطالب كل أمانة  تقديم خطة عمل خلال الفترة القادمة لتحقيق أكبر استفادة لدعم حملة الرئيس كلا في تخصصه بدءا من أمين الأمانة وصولا الى الوحدات الحزبية بالقرى.

بعد ذلك تم فتح باب الحوار والمناقشة والاستماع لاستفسارات وأسئلة الحضور وقد تنوعت المناقشات والاستفسارات حول الآليه التى سيتم بها دعم العملية الانتخابية وبين المشكلات العامة التى تواجهها محافظة سوهاج وتعهد أمين التنظيم برفعها للجهات المسئولة ومحاولة إيجاد حلول سريعة لها. 

ثم تحدثت النائبة رشا إسحق عن  تواجدها الدائم  مع المواطنين ومحاولة حل مشكلاتهم، كما أشارت إلى ضرورة رد الجميل لرئيس الجمهورية على ما قدمه من خدمات ومشروعات خاصة لمحافظة سوهاج.


كما تحدثت النائبة رقية الهلالى عضو مجلس النواب عن أهمية المشاركة الفعالة فى العملية الانتخابية، وتحدثت عن المجهودات الحثيثة التى يقوم بها الحزب لخدمة المواطنين وطالبت كل قيادات وأعضاء حزب حماة الوطن بسوهاج ببذل كل الجهود لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة. 


وفى نهاية المؤتمر تم تقديم درع وتكريم الدكتور أحمد العطيفى على ما بذله من مجهودات ودعم لأمانة محافظة سوهاج.


اقرأ أيضا | الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل بنقل نيابة طهطا إلى المقر الجديد