هاني العتال يعلن قراره بالترشح لانتخابات الزمالك على منصب نائب الرئيس 

هاني العتال
هاني العتال

أعلن هاني العتال  نائب رئيس نادي الزمالك السابق عن قراره بخوض انتخابات النادي المقبلة على مقعد نائب رئيس النادى بشكل مستقل.

ونشر  هاني العتال  بيانا رسميا على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجاء كالتالي :

"في ظل العلاقة الأبدية التي تربطني بنادي الزمالك أكبر قلاع الرياضه المصرية ، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية ، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة ، كواجب وتكليف من الأعضاء بعد مطالبتي بالترشح ، وهو أمر لا يمكن رفضه ، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه نادينا العظيم علي كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادي في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية في مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلى رجال " زمالكوية " يملكون القدرة علي كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد .

وتابع خلال البيان " الأزمات التي يعيشها النادي تحتاج إلى عقول مستنيرة قادرة علي البحث عن حلول غير تقليدية وتعظيم موارد النادي ، وذلك لن يتحقق إلا بالكفاح والتحدي ".
واختتم البيان " لقد حان الوقت لانطلاق قطار الزمالك لمحطات البطولات والاستقرار والانجازات ، ولابد من السير باقصي سرعة بوقود العمل لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الزمالك ، سوف أتقدم الأيام القليله المقبلة بكشف حساب عما قدمته لنادي الزمالك ، وما أتمنى تحقيقه في البرنامج الانتخابي ، دام الزمالك قلعه رياضيه شامخه ، شمسها لا تغرب ودامت محبتنا له هاني العتال".

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك أعلنت عن انعقاد المعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

اقرأ أيضاً|

اتجاه في الزمالك لنقل ودية سيراميكا لملعب عبد اللطيف أبورجيلة