تشارك الفنانة الشابة يوشي عبد الله في الـفيلم الـقصير «يـوم الـنصر »، ويبدأ تصويره خلال الايام القادمة.
وصرحت الفنانة يوشي عبد الله خلال تصريح تليفزيوني، بأنها تقدم شخصية فتاة قررت أن تعيش وحيدة وتبتعد عن فكرة الارتباط.
وأشارت يوشي إلى أن العمل من المنتظر بدء تصويره خلال أيام، لافتة إلى أن الفيلم ستكون له نظرة مختلفة حول يـوم الـنصر ويعتبر فيلـم تشويقي من التراجيديا.
ويتناول العمل عدة قصص عن ميراث الأخـوات، ومدى خطورتها على المجتمع، ويتناول حالات تظهر حجم المشكلة لدى البعض، فيما يتناول العمل حالات أخرى لم تتأثر بهذا الموضوع.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





