ملتقى الأحزاب السياسية بالشرقية: تكاتف الأحزاب ضروري للحفاظ على كيان الدولة

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر

انطلقت اليوم بمحافظة الشرقية، فعاليات الجولة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، والذى نظمه حزب مستقبل وطن بمشاركة قيادات وكوادر ونواب أحزاب مستقبل وطن، والشعب الجمهوري، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، والمؤتمر، وتنسيقية شباب الأحزاب، بجانب تحالف الأحزاب السياسية، الذي يضم 60 حزبا.

بدأ الملتقي بكلمة للنائب علاء عابد والذي اشاد بهذا الملتقي الذي شهد اكبر تجمع للمواطنين بمحافظة الشرقية مشيراً الي أنه علي مر العصور لم تشهد الدولة المصرية تعددية حزبية مثلما تشهدها الآن في تلك الفترة بفضل توجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ومصر الآن في حالة لابد أن تكون علاقات الاحزاب بها تشاركية تعاونية من أجل العمل على مصلحة الوطن والمواطن مؤكداً ان مؤسسات الدولة المصرية أصبحت في الصدارة مستعرضاً جهود أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحزب مستقبل وطن.

وأعلن المشاركون في الملتقى من قيادات وممثلي الأحزاب السياسية، عن دعم ترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن مصر الآن مقبله على مستقبل مشرق فى ظل جمهورية جديدة رفع رايتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأ السير فيها بالحلم لمستقبل أفضل يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

◄ اقرأ أيضًا | 60 قيادة حزبية تؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة في مؤتمر شعبي بالشرقية

وأكد المشاركون في الملتقى كذلك، على التكاتف من اجل الاستحقاق الرئاسي القادم، ودعم الرئيس السيسي من أجل استكمال المسيرة، لافتين الى التعاون والتكامل بين الأحزاب المشاركة فى الملتقى من أجل الحفاظ على كيان الدولة المصرية، والتمسك بالحفاظ على الأمن القومي واستقرار الدولة، في ظل وجود جيش قوى يحمى الدولة ويحافظ على وحدتها.

ووجهت قيادات وكوادر الأحزاب السياسية المشاركة في الملتقى، الشكر لحزب مستقبل وطن على اقامة وتنظيم الملتقى، والإعداد الجيد والجهد المبذول من جانب الحزب لنجاح فاعليات الملتقى.