تخفيضات تصل لـ 30 %.. الأقصر تستعد لإقامة معارض أهلا مدارس في مختلف المدن

صورة من الإجتماع
صورة من الإجتماع

■ كتب: أحمد زنط

أجرت غرفة الأقصر التجارية اجتماعا ظهر اليوم لبحث ترتيبات إنشاء معارض أهلا مدارس، بمدينة الأقصر و مدينة اسنا، وإقامة عدد 4 معارض على مستوى المحافظة طبقا للكثافة السكنية، خلال الأسبوع القادم بنسبة تخفيضات للجمهور تصل لـ ٣٠ % من كافة مستلزمات المدارس.

وأصدر مجلس إدارة الغرفة قرارا بتوزيع ٢٠٠٠ شنطة مدرسية شاملة المستلزمات للحالات المستحقة، عن طريق التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، و اتخذت عدة قرارات لدعم المعارض الخيرية ومعارض ضد الغلاء على مستوى محافظة الأقصر.

ذلك بالإضافة إلى التوسع في إقامة معارض السلع الأساسية بمدن ومراكز محافظة الأقصر بأسعار الجملة لجميع السلع الأساسية بتخفيضات تصل الى نسبة 30 % عن مثيلاتها في الأسواق، دعما وتيسيرا على الأسر المصرية البسيطة، وكذلك دعم مشروعات الشباب.

◄ اقرأ أيضًا | الرقابة النووية تنظم ورشة عمل للأطفال في الأقصر بالتعاون مع مكتبة مصر العامة

2000 شنطة مدرسية

أكد منصور خضري نائب أول رئيس الغرفة التجارية عن التوسع في إقامة معارض ضد الغلاء على مستوى مدن ومراكز وقرى محافظة الأقصر والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، حيث تقوم الغرفة التجارية  بتوزيع عدد 2000 شنطة مدرسية للطلاب على مستوى ربوع محافظة الأقصر للتلاميذ الغير قادرين والمستحقين بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي.

ويقول حسام عثمان سكرتير عام الغرفة التجارية إنه يجرى العمل بكل جدية وعلى قدم وساق لافتتاح 4 منافذ معارض أهلا مدارس، بالتنسيق مع وزارة التموين والتنمية المحلية وأجهزة محافظة الأقصر، للتيسير على التلاميذ والطلاب بأسعار تصل التخفيضات فيها إلى أكثر من 30%.

تنسيق كامل

  وكشف عثمان أن المرحلة القادمة سوف تشهد تنسيق كامل بين الغرفة والأجهزة المعنية بما يصب  لصالح المواطنين البسطاء ودعم مشروعات الشباب وان بشائر الخير قادمه انشاء الله بقوه وبعزيمه مخلصه لخدمة المواطنين وتقديم الخدمات وكل الدعم للأسر المستحقة