ماذا يفعل محمد صلاح قبل ساعات من غلق باب القيد في السعودية.. شاهد

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على مشاركة متابعيه مقطع من مسلسل عبر ستوري حسابه بإنسجرام .

ويقضي صلاح حاليا فترة راحه خلال التوقف الدولي الحالي قبل الإنضمام لمعسكر المنتخب حيث نشر الدولي المصري مقطع من مسلسل يشاهده «Vikings». 

وتصدر محمد صلاح مشهد الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين وسط محاولات عديد من اتحاد جدة السعودي مع ليفربول لضم اللاعب .

غلق باب القيد في السعودية

ومن المقرر أن يتم غلق باب القيد في الدوري السعودي مساء اليوم 7 سبتمبر.

غياب محمد صلاح.. 6 مرشحين للأفضل في الدوري الإنجليزي عن شهر أغسطس

وكانت تقارير صحفية كشفت أن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لن يرحل عن الريدز هذا الصيف في ظل رغبة اتحاد جدة السعودي في حسم الصفقة قبل نهاية موسم الانتقالات في السعودية .

ويواصل اتحاد جدة السعودي محاولاته لحسم صفقة التعاقد مع محمد صلاح، بعد أن رفض ليفربول عرضا خياليا وصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، ويجهز النادي السعودي إلى عرضا جديدا من المتوقع أن يقدمه قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة «فوت ميركاتو» الإيطالية، أن اتحاد جدة تلقى ضربة بعد أن فشل في إقناع محمد صلاح للرحيل لن ليفربول هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح لن يغادر ليفربول للانضمام إلى اتحاد جدة وهو أمرا مؤكدا قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات في السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة قدم عرضا خياليا لمحمد صلاح يتراوح قيمته بين 500 و600 مليون دولار لمدة 3 سنوات لإقناعه بالانضمام للدوري السعودي، ولكن الفرعون المصري لن يغادر إلى السعودية.

يذكر أن التقارير الصحفية أشارت إلى تجهيز اتحاد جدة عرضا قياسيا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني لإقناع ليفربول للتخلي عن نجمه الأول محمد صلاح، بعد أن رفض الريدز عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وكان ليفربول رفضا عرضا شفهيا من اتحاد جدة وصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات والإمتيازات.

ويصر ليفربول أن محمد صلاح ليس للبيع، إلا أن اتحاد جدة يواصل جهوده لإنهاء الصفقة قبل غلق باب الانتقالات السعودي يوم الخميس المقبل.