محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف مسئولة بالجهاز المركزي للمحاسبات| اليوم 

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الخميس، دعوى سب وقذف جديدة، مقامة من موظفة بدرجة مدير عام بالجهاز المركزي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك «المعزول».

اقرأ أيضا| الحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم ابتز فتاة عبر فيسبوك 

ونظرت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقت سابق محاكمة مرتضى منصور في قضية متهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية، قبل أن تحيله جهات التحقيق للمحاكمة في قضية جديدة متهم فيها أيضًا بسب وقذف ذات الموظفة.

وأمرت جهات النيابة العامة بعد التحقيق، بإحالة مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين خلال تأدية عملهم.

وكانت نيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال، قد أحالت المتهم مرتضى منصور إلى محكمة جنايات القاهرة الاقتصادية، لاتهامه في القضية رقم 1794 لسنة 2023، حصر وارد مالية، والمقيدة برقم 11529 لسنة 2021، إداري العجوزة، " منضم إليها القضية رقم 180 لسنة 2022 إداري العجوزة"، وبرقم 1513 لسنة 2023 جنح مالية، لأنه في غضون شهري فبراير وأبريل 2021 بدائرة قسم شرطة العجوزة محافظة الجيزة، قام بقذف المجني عليها لمياء خيري محمد أحمد - المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، بسبب أداء وظيفتها، بأن وجه إليها عبارات سب وقذف والمبينة بأوراق القضية وما تم نشره من خلال مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.