الكشف عن النقاط للأجسام الطائرة المجهولة في العالم 

 خريطة تكشف الأماكن التي تم فيها تسجيل معظم مشاهدات الأجسام المجهولة
خريطة تكشف الأماكن التي تم فيها تسجيل معظم مشاهدات الأجسام المجهولة

 تشتهر حكومة الولايات المتحدة بالسرية عندما يتعلق الأمر بمشاركة ما تعرفه عن الحياة خارج كوكب الأرض. 


 ولكن في محاولة محتملة لتحقيق الشفافية، أصدرت وزارة الدفاع وثيقة جديدة تكشف عن "النقاط تواجد الأجسام الطائرة المجهولة في العالم".

 ويتضمن خريطة تكشف الأماكن التي تم فيها تسجيل معظم مشاهدات الأجسام المجهولة، بناءً على التقارير بين عامي 1996 و2023. وتأتي الخريطة بعد وقت قصير من اعتراف رئيس البنتاجون بأنه تم رصد مئات الأشياء الغامضة "في جميع أنحاء العالم. 


 وقال الدكتور شون كيركباتريك، مدير مكتب الأشياء الغامضة في جميع المجالات (AARO) التابع للبنتاجون: "إننا نرى هذه الأجرام السماوية المعدنية في جميع أنحاء العالم، ونرى أنها تقوم بمناورات واضحة مثيرة للاهتمام للغاية".

 تكشف الخريطة عن مدينتي ناجازاكي وهيروشيما في اليابان ، والسواحل الشرقية والغربية للولايات المتحدة بما في ذلك كاليفورنيا ، بالإضافة إلى أجزاء من الشرق الأوسط، كلها نقاط هامه لمشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة. إن الكشف عن أن اليابان ومنطقة من الشرق الأوسط - بما في ذلك العراق وسوريا - هي نقاط مهمة للأجسام الطائرة المجهولة قد يفاجئ الذين يربطون عادةً مشاهداتها بالولايات المتحدة.

 وعلى وجه الخصوص، تحدد الخريطة منطقة في جنوب غرب البلاد، تغطي مدينتي ناجازاكي وهيروشيما - اللتين كانتا هدفين مشهورين للضربات النووية الأمريكية في عام 1945. إحدى النقاط المهمة الأخرى في اليابان هي منطقة إينوماتشي الصغير في محافظة فوكوشيما، والذي يشار إليه باسم " مدينة الأجسام الطائرة المجهولة ".

 تم تزيين Iinomachi بزخارف ذات طابع خارج كوكب الأرض في محاولة لجذب المعجبين والترويج لنفسها على أنها "موطن للأجانب " ، وهي أيضًا قاعدة لمعهد أبحاث يسمى International UFO Lab، الذي تم افتتاحه في عام 2021 ويرأسه تاكيهارو ميكامي، المتحمس للكائنات الفضائية.


 في يونيو من هذا العام، أصدر مختبر الأجسام الطائرة المجهولة الدولي 6 صور لـ "أجسام غريبة محتملة"، حسبما ذكرت صحيفة جابان تايمز ، تم التقاطها في كوبي وفوكوشيما من بين مناطق أخرى.

وقد تم تضييق نطاقها من إجمالي 494 تقريرًا تلقته من أشخاص في اليابان وخارجها في عام واحد، على الرغم من أن معظمها بدا وكأنه طائرات بدون طيار أو طيور أو مجرد انعكاسات.  

تظهر خريطة حكومة الولايات المتحدة في وثيقة مكونة من خمس صفحات تسمى "اتجاهات الإبلاغ عن UAP"، والتي تم نشرها على الموقع الإلكتروني الجديد لمكتب حل الحالات الشاذة لجميع المجالات (AARO) ، وهو قسم مخصص للأجسام الطائرة المجهولة تم تشكيله في يوليو من العام الماضي. وفي بيان الأسبوع الماضي، قال مسؤولون بوزارة الدفاع إن الموقع سيظهر مدى "التزام" البنتاغون "بالشفافية مع الشعب الأمريكي". 

 ويأتي ذلك بعد وقت قصير من قيام أحد المخبرين البارزين عن الأجسام الطائرة المجهولة بإلقاء شهادة مذهلة أمام الكونجرس.