رجل بلا نخوة 

أرشيفية
أرشيفية

كل هموم الدنيا تجمعت فوق رأس هذه المرأة البائسة اليائسة التي فوجئت بزوجها يتحالف مع أمه وقاما بطردها من الشقة بعد زواج دام شهرين وأكثر وبعد ذلك تنصل الزوج من كل مسئولياته ورفض الإنفاق عليها.

اقرأ أيضا | كشف غموض سرقة سيارات «المرسيدس» وضبط 11 متهمًا بالقاهرة 


بدأت المأساة عندما تقدمت فتاة تبلغ من العمر 25 عاماً إلي قسم الشرطة قائلة: إنها تزوجت من أحد الأشخاص يدعى محمد، وأنها بعد زواج دام لمدة شهرين تعرضت فيه لأبشع أنواع العذاب من زوجها ووالدته، حيث كانت الفتاة تعيش في منزل والدته. 

وبعد الزواج استولت على مصوغاتها الذهبية، وقام زوجها بضربها وطردها من الشقة وأصبحت في الشارع دون ذنب أو جريمة.. تم استدعاء الزوج ووالدته اللذين أنكرا ما قالته الزوجة، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة التي مكنت الزوجة من الشقة، وحصلت على قرار تمكنها من عش الزوجية ولكن الزوج ووالدته لم يسكتا علي ما فعلته الزوجة فقام الزوج ووالدته بإهانة الفتاة وضربها حتى أصيبت بإصابات خطيرة ، ذهبت الزوجة مرة أخرى إلي القسم وحررت محضرًا بالضرب علي الإصابات التي في جسدها ، وتمت إحالة المحضر إلي النيابة وبعدها أحيل إلي المحكمة التي أصدرت حكمًا بحبس الزوج ووالدته شهرًا وغرامة مائة جنيه لكل منهما.
وذهبت الفتاة المسكينة إلي منزل أهلها تحمل طيات الخيبة والندامة خوفًا من بطش زوجها ووالدته الشريرة.
وعندما عرف الزوج ما فعلته زوجته، والحكم الصادر ضده هو ووالدته قام علي الفور بالذهاب إلي القسم وقام بتحرير محضر ضد زوجته اتهمها بأنها هربت من منزل الزوجية بعد سرقة والدته لها وأخذ مشغولاتها الذهبية بعد ضربها.