‎لعنة الرقم «22» تطارد «عاشور» في الأهلي!

إمام عاشور
إمام عاشور

‎استقر إمام عاشور على ارتداء القميص رقم 22 في الأهلي خلال الموسم الجديد مما ادى الى عدم تفاؤل الجمهور بهذا القميص الذى يحمل ذكريات سئية بعد رحيل ابوتريكة عن الأهلي حيث لم يرتد أي لاعب القميص الا واصابته لعنة الرحيل أو الاصابات.

‎بداية اللعنة مع محمد فاروق لاعب الأهلي القادم من المقاولون العرب ورغم دخول الزمالك فى الصفقة الا انه فضل الأهلي، على أمل أن يسير فى الاحتراف إلا أنه لم يكن محظوظًا، بتعرضه لإصابة في بداية رحلته بقميص الأهلي، وبعد ابتعاده لفترات طويلة، خرج من حسابات المدير الفني الأسبق جاريدو، ليضطر للبحث عن فرصته خارج القلعة الحمراء ، مع وادي دجلة ثم المقاولون مرة اخرى ، ليكون أول لاعب يتعرض للعنة القميص رقم 22.. ‎ليقع الاختيار على الضحية الثانية وهى صالح جمعة الذي واجه نفس مصير محمد فاروق، رغم أن بدايته في موسمه الأول كانت موفقة ، لكن عانى بسلسلة من المشاكل مع الإدارة، بسبب عدم التزامه في التدريبات، والتي انتهت بإرساله للفيصلي السعودي على سبيل الإعارة.

◄ اقرأ أيضًا | إمام عاشور يرتدي رقم 22 في مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي

وحتى بعد تجربته غير الموفقة في الدوري السعودي، عاد أسوأ من أي وقت مضى ويرحل عن القلعة الحمراء ‎ليظهر أحمد الشيخ الذي وضعه لا يختلف  عن صالح جمعة، بعد ارتداء رقم 22، فى ولايته الثالثة مع الأهلي بعد خروجه على سبيل الإعارة مرتين، الأولى لفريقه السابق مصر المقاصة، وشهدت عودته أفضل من أي وقت مضى فى مسيرته، بدليل فوزه بجائزة هداف الدوري المصري، وإعارة أخرى مع الاتفاق السعودي، ليعود بمستوى متذبذب، قبل أن تكتمل اللعنة بتعرضه لإصابة.

‎وفي سبتمبر 2021، ارتدى محمد محمود لاعب الأهلي السابق رقم 22 أمام بتروجيت، ولم ينجح محمود في تحقيق أى نجاحات مع الأحمر ليفسخ المارد الأحمر تعاقده مع اللاعب بالتراضي.. ‎فهل سيتغلب إمام عاشور على لعنة 22؟


 

;