بعد القضاء بالبراءة.. الفنانة إيمي سالم: مش هسيب حقي| فيديو

 الفنانة إيمي سالم
الفنانة إيمي سالم

قالت الفنانة إيمي سالم في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، من أمام محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، عقب حصولها على حكم من محكمة مستأنف أكتوبر، بالبراءة في الاستئناف المقدم منها على حكم محكمة أول درجة القاضي بحبسها 3 سنوات، في قضية تبديد إيصال أمانة «مش هسيب حقي».
وأضافت: «كنت قاعدة في بيتي وفوجئت بصدور حكم عليا بالحبس 3 سنوات.. القضاء أنصفني.. ومش هسيب حقي».

اقرأ أيضا| المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل شخص لخلافات بينهم بالجيزة 

وكانت محكمة مستأنف أكتوبر، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم، قد قضت ببراءة الفنانة إيمان سالم المعروفة إعلاميًّا بـ إيمي سالم خلال جلسة معارضتها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية تبديد إيصال أمانة بقيمة 12 ألف جنيه.. صدر الحكم برئاسة المستشار محمود يحيى وعضوية المستشارين أحمد هشام ومحمد سراج وسكرتارية محمود عبد الرحيم وزكريا مبسوط.
واستمعت محكمة الجيزة في الجلسة السابقة لـ عبد الحفيظ الديب- محامي الفنانة إيمي سالم، والذي طلب الاستعلام من شهر عقاري القناطر، عن صحة الإيصال، وعنوان السكن، وأسماء محرري الايصال.

وقالت الفنانة خلال جلسة استجوابها في المحكمة: «والله ما أعرف حاجة».
يذكر أن محكمة جنح أكتوبر، قضت بحبس الفنانة إيمان سالم، غيابيًّا بالسجن 3 سنوات، بتهمة تبديد إيصال أمانة بقيمة 12 ألف جنيه، وقامت بعمل استئناف وقضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر بقبول الاستئناف شكلا، وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجدداً بالبراءة.