المخرج جمال عبد الحميد: هالة صدقي نجحت جعفر العمدة رغم ضعفه

المخرج جمال عبد الحميد
المخرج جمال عبد الحميد

تحدث المخرج جمال عبد الحميد عن مسلسل جعفر العمدة ، واختيار الجمهور جائزة أفضل ممثل لمحمد رمضان ، من خلال ضيافته ببرنامج الستات مع الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة .

و قال المخرج جمال عبد الحميد :"نجاح مسلسل العمدة كان سببه هالة صدقي رغم ضعف العمل ، لذلك هي حصلت علي جائزة من لجنة تحكيم مهرجان الدراما ". 

وتابع:"بحب هالة صدقي و هي ممثلة عظيمة و قدمت كوميديا جديدة و مختلفة بجعفر العمدة".

و أضاف:"أول عمل دراما عملته كانت معايا هالة صدقي و جعلتها بطلة العمل".

مسلسل جعفر العمدة

اجتاز صناع مسلسل جعفر العمدة عدد من الجوائز بمهرجان القاهرة للدراما ، فحصلت النجمة هالة صدقي عن جائزة من لجنة التحكيم عن دورها في المسلسل ، بينما ذهبت جائزة أفضل ممثل دور ثان مناصفة بين عصام السقا عن مسلسل جعفر العمدة والراحل مصطفى درويش، وذهبت جائزة أفضل ممثلة دور ثان لإيمان العاصى عن جعفر العمدة، وجائزة أفضل مؤلف لمحمد سامى ومهاب طارق عن  جعفر العمدة، وأفضل مخرج لمحمد سامى وأفضل ممثل لمحمد رمضان وأفضل مسلسل جعفر العمدة.

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.