"تعليم دمياط" يكرم الطلاب الفائزين في مسابقتي كنجارو وهيبو

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نيابة عن المهندس "علي عبدالرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط، سلم محمد سلامة قورة مدير ادارة العلاقات العامة بتعليم دمياط شهادات التقدير إلي الطلاب الفائزين في مسابقتي كانجارو للرياضيات وهيبو للغة الإنجليزية وذلك بحضور حسن مشعل مدير إدارة العلاقات العامة لمؤسسة إديوميتر مصر وخالد عبد الوهاب شبانه وعفاف جاد الحق موجه عام الرياضيات وفايزة الصعيدي موجه عام العلوم.

اقرأ أيضاً| استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد بدمياط| صور
 
ونقل قورة شكر وتقدير السيد وكيل الوزارة للحضور من الطلاب وأولياء الأمور ومنسقى المسابقتين بمدارس دمياط ومديرى المدارس لمشاركتهم الفعالة فى المسابقات العالمية معربا عن سعادته بالطلاب المشاركين والفائزين فى المسابقتين الدوليتين.

يذكر أن المسابقة تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة إديوميتر مصر للمسابقات الدولية العلمية بهدف إتاحة الفرصة لجميع الطلاب بمختلف المدارس لدخول مجال التنافس العلمى الدولى وتستهدف المسابقة الطلاب من الصف الأول الإبتدائى حتى الثالث الثانوى.. مع مراعاة جميع المستويات والقدرات التعليمية للطلاب.. حيث تهدف كانجارو إلى تعليم الطلاب الإستمتاع بالرياضيات والتركيز على المهارات التطبيقية للرياضيات وربطها بالحياة.. بينما تهدف هيبو إلى الإرتقاء بمهارات اللغة الإنجليزية وأساليب البحث العلمى الحديثة لدى الطلاب من خلال تدريبهم على العمل الجماعى وتحسين نوعية التعليم الموجه لهم وإنخراطهم في المجتمع المحلى والعالمى والبحث عن القواسم المشتركة التي تجمع بين الثقافات المختلفة من خلال الأنشطة التعليمية التفاعلية العالمية.