كاميرات المراقبة كشفت جريمة قتل فى الجيزة

المتهمين
المتهمين

  نجح رجال مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث بعد تكثيف تحرياتهم في كشف غموض مقتل شاب في مشاجرة ببولاق الدكرور، حيث استمع رجال المباحث لأقوال أسرة الشاب الضحية الذين أكدوا تورط آخر يدعى "م . ع" في إنهاء حياة المجني عليه، كما تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان.

كما لجأ فريق البحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة أفاد بمقتل أحد الأشخاص في بولاق الدكرور، على الفور انتقل المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المجني عليه شاب تعرض لاعتداء خلال مشاجرة ، مما أسفرعن مقتله بعد طعنه.

وبعد 8 ساعات من ارتكاب الواقعة نجح رجال مباحث الجيزة في ضبط المتهم بقتل المجني عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لعلمه أن المجني عليه أحد أفراد الطرف الثاني من المشاجرة .

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة الذي أمر بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد وحياة سلاح بدون ترخيص.

اقرأ أيضًا : قطار مطوبس قتل أحلام الشاب أحمد


 

;