جريمة بشعة l المدمن قتل والده بسبب جرعة مخدرات

المتهم
المتهم

 واقعة تقشعر لها الأبدان، هزت أرجاء منطقة الزمالك ، حيث تجرد شاب من كل مشاعر الإنسانية وأنهى حياة والده بعد رفضه إعطاءه أموال  لشراء المواد المخدرة.

وبانتقال رجال المباحث لمكان الحادث وسماع اقوال عدد من شهود العيان قال أحدهم إن الأزمة نشبت بين الأب ونجله عندما علم الأول بتعاطي ابنه المواد المخدرة، ما أثار هذا الأمر غضبه بشكل كبير وقرر أن يطرده من المنزل حتى يعاقبه على فعلته، وظل الابن على تواصل مع والدته حتى بعد طرده من المنزل على يد والده؛ وذلك حتى يحصل منها على الأموال اللازمة له لشراء المواد المخدرة.

وأضاف شاهد العيان: يوم الواقعة عاد الابن المتهم إلى المنزل حتى يأخذ من والدته المال ليتمكن من شراء المواد المخدرة، ولكنه لم يجدها في المنزل فتوجه إلى والده وطلب منه المال ولكنه رفض ونشبت بينهما مشاجرة حادة حاول خلالها الأب طرد نجله من المنزل، لكن الأخير تجرد من كافة المشاعر الإنسانية واعتدى على والده المسن بالضرب، لينهي حياته في الحال خنقا بعد أن لف ذراعه حول عنقه حتى فارق الحياة.

تم القبض على الابن المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد.

اقرأ أيضًا : ضبط عاطل بحوزته 65 طربة حشيش في بني سويف


 

;