وفاء عامر تنضم لقائمة أبطال مسلسل "نقطة سوداء"

وفاء عامر
وفاء عامر

انضمت النجمة وفاء عامر، لفريق عمل مسلسل "نقطة سوداء" وتستعد لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة وقام المخرج محمد أسامة، بمعاينة أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى للمسلسل قبل بدء انطلاق المشاهد الأولى للعمل، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي، مليء بالإثارة والتشويق.

ومن المقرر عرض مسلسل "نقطة سوداء" خارج ماراثون دراما رمضان المقبل، وطرحه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة بعد تجهيزه للعرض عقب انتهاء تصوير مشاهده بالكامل.

مسلسل "نقطة سوداء" بطولة الفنان أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من إخراج محمد أسامة.

ويعد المسلسل هو العمل الفني الثاني الذي يجمع أحمد فهمي وناهد السباعي، بعد تعاونهما سويا في فيلم "اللعبة أمريكاني"، الذي تم عرضه عام 2019، للمخرج مصطفى أبو سيف، وشارك معهم عدد من الفنانين منهم شيماء سيف، أحمد الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، علاء زينهم، أيمن القيسوني، محمد السويسي، هبة الإمام.

ومن المقرر أن تقدم وفاء عامر على شاشة "هي" برنامج" منوعات اجتماعي يضم أكثر من فقرة منوعة بين الاجتماعي والفني وتقارير من قلب الشارع المصري، كما يسلط الضوء على العلاقات الانسانية ويدعم فكرة التربية الايجابية يستعرض النماذج المضيئة على السوشيال ميديا ويتبنى المواهب ويدعمها.

قناة «هي» تعد أول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

إقرأ أيضا\مذيعة لأول مرة.. وفاء عامر تكشف تفاصيل برنامجها الجديد