غيرة النساء وراء مقتل الطفلة «سجدة»

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

فؤاد‭ ‬القاضي

  امرأة من جهنم ، تجردت من كل مشاعرالإنسانية وقررت الانتقام من طفلة أشبه بالملاك البريء، كل ذنبها أن والدها متزوج من شيطانة، نار الحقد والغيرة ملأت قلبها بعد اهتمام زوجها بزوجته الاولى فقررت حرق قلب ضرتها على ابنتها.

استغلت المرأة اللعوب تردد الطفلة "سجدة" على منزلها لحبها الشديد لها ونفذت جريمتها الشنعاء بنجاح عن طريق خنقها بيديها حتى فارقت الحياة ولم تكتف بذلك بل ألقتها من فوق السلم للتأكد من وفاتها.

تم القبض عليها ووقفت أمام رجال المباحث بكل جبروت قائلة: "أيوه قتلتها عشان أحرق قلب أمها عليها"، بهذه الكلمات اعترفت المتهمة بقتل ابنة ضرتها حيث استدرجت الضحية لمنزلها وأطاحت بها من فوق السلم ثم تعدت عليها حتى الموت".

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات الحادث الذي شهده مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج بعد بلاغ من ربة منزل  مقيمة بدائرة المركز افادت فيه بتغيب نجلتها الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات عن المنزل ، وذلك أثناء قيامها باللعب مع عدد من الأطفال بالقرب من مسكنها واتهمت ضرتها الزوجة الثانية  لزوجها بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم العثورعلى جثة الطفلة بمنزل زوجة أبيها الثانية وهي تجلس بجوار الجثة وتبكي بشكل هستيري تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأضافت أنها استغلت دخول الطفلة لمنزلها فدفعتها من أعلى السلم مما أدى إلى سقوطها وإحداث إصابتها فتعدت عليها مما تسبب فى وفاتها وبررت فعلتها لحرق قلب أمها عليها انتقامًا من الزوجة الاولى لزوجها.

اقرأ أيضًا : أم تقتل بناتها وتحاول الانتحار بالشرقية


 

;