في يوم زفافها.. عروس تنتهي بالزواج من والد عريسها بعد هروبه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بعد اختفاء عريس إندونيسي في يوم زفافه، تولى والده المسؤولية وتزوج العروس حتى لا يتم إلغاء الحدث الباهظ الثمن.

ما كان من المفترض أن يكون أسعد يوم في حياة امرأة إندونيسية سرعان ما تحول إلى كابوس مهين بعد اختفاء زوجها في يوم زفافهما.

المرأة الشابة، التي عرفتها وسائل الإعلام الإندونيسية فقط باسم SA، تنحدر من قرية جيكوتامو، جنوب هالماهيرا، وقيل إنها على علاقة طويلة الأمد مع العريس، ومع ذلك في 29 أغسطس، في يوم زفافهما، هرب الرجل وتركها لتشرح للضيوف أن حفل الزفاف قد أُلغي.

يبدو أن هذا الأمر لا يمكن تصوره من قبل العائلتين، حيث أن الاستعدادات لحفل الزفاف كلفت ثروة كبيرة، وتم تسوية المهر بالفعل، لذلك تدخل والد العريس وتزوج س.أ.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي الإندونيسية، يمكن رؤية والدي العريس والعروس يشاركان في حفل زفاف غريب، حيث يلعب واحدًا منهما فقط دور العريس.

"لقد وصل الضيوف بالفعل لحضور حفل الزفاف وقال شقيق العروس، للصحفيين، إن عائلة الرجل أبلغتنا بعد ذلك أن ابنهم مفقود ولا يمكن العثور عليه، مؤكدًا أن والد العريس الهارب كان متزوجا من س.أ.

وعلى الرغم من أن عائلة العروس تعرضت لإهانة شديدة على ما يبدو بسبب اختفاء العريس، إلا أن إنفاق ما يقرب من 25 مليون روبية (1700 دولار) على الاستعدادات لحفل الزفاف كان على ما يبدو همها الرئيسي، إن خسارة هذا المال عن طريق إلغاء الحدث أمر غير وارد، لذلك تدخل والد العريس.

كانت ردود الفعل على هذا الزفاف غير العادي على وسائل التواصل الاجتماعي الإندونيسية متباينة، حيث سخر الكثيرون من الوضع بينما تحسر آخرون على مصير العروس الشابة.

وعلّق أحد الأشخاص قائلاً: "زوجة والدي هي صديقتي السابقة"، متخيلاً وصف العريس لزوجة أبيه الجديدة.

 "ابنتك ستكون "محاصرة" في زواج لا تريده لبقية حياتها"، كما انتقد أحد الأشخاص عائلة العروس.

اقرأ أيضا|لـ «سبب غريب».. طرد امرأتين بين السحاب