بعد غياب ..عودة مي كساب للغناء

مي كساب
مي كساب

بعد فترة من غياب استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر، تعود الفنانة مي كساب إلى الساحة الفنية مرة آخرى، حيث انتهت خلال الساعات الماضية من تسجيل أغنيتها الجديدة «الناس للناس»، والتي تُعد أولى الأعمال الفنية التي انتهت منها منذ وفاة والدها نهاية يوليو الماضي.

وتعتبر أغنية «الناس للناس» عودة جديدة لـ مي للغناء، بعد غياب طويل عن طرح الأعمال الغنائية بسبب ضعف سوق الإنتاج، حسبما صرحت به.


«الناس للناس» هي أغنية لصالح "مستشفى الناس"، وهي من كلمات الشاعر: حازم حشاد، ألحان: محمود صلاح، توزيع: يوسف حسين، وتم تسجيل الأغنية في "استوديو فيد باك".

وقد  كشفت مي كساب عن هذه الخطوة عبر «فيسبوك» قائلة: "زي ما وعدتكم إني هأرجع أغني قريب سجلت أغنيتين الأولي لصالح #مستشفي_الناس والتانيه لأبويا #حضن_أبويا".

وأضافت: "اللي حابب يشارك معايا في الكليب يبعتلي صوره ليه مع والده الله يرحمهم جميعا ويجعلنا أبناء صالحين ليهم في الدنيا..هأستقبل الصور علي الرسايل في صفحه الفيس بوك والإنستجرام".

آخر أعمال مي كساب مسلسل جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا | مي كساب تكشف سر تأجيل «جعفر العمدة 2» لرمضان 2025 | خاص